بمناسبة اليوم العالمي للشباب
12/08/2017 Saturday
  تتقدم هيئة شباب كلنا الأردن/ صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية بمناسبة اليوم العالمي للشباب بأسمى التبريكات لراعي مسيرة الشباب الأردني جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى وسمو ولي العهد، لدعمهم المتواصل للشباب وتمكينهم من إيصال أفكارهم وآرائهم والأخذ بها وتفعيل دورهم في القضايا الوطنية ومجتمعاتهم وليكونوا أساس التغيير، وبناة للوطن والمستقبل.  

وبهذه المناسبة قال مدير عام هيئة شباب كلنا الأردن، الأستاذ عبد الرحيم الزواهرة، " إن الاحتفال باليوم العالمي للشباب له مدلولات كثيرة ودور كبير في رفع درجة الوعي بالفرص المرتبطة بالشباب، خاصة أن لا يكون التعليم والعمل نظري فقط بل ميداني  تطوعي  ليسهم في تنمية المناطق النائية والأطراف بعيداً عن مراكز المحافظات، وذلك من خلال  مراعاة متطلبات الشباب ليكون لهم بصمة في العمل المتواصل في ازدهار الأردن".  

وأضاف "أن الشباب عليهم دور كبير ومهم لتحقيق التنمية المستدامة، وضرورة استثمار طاقاتهم وحماسهم وإبداعاتهم، وإيجاد حلول لاحتياجاتهم، وإزالة المعوقات والتحديات من أمامهم، ودعمهم في تحقيق آمالهم وتطلعاتهم وتطوير قدراتهم وإحداث التغيير المنشود".  

كما أكد الزواهرة على أن الشباب بهذه المرحلة يمتلكون أدوات معرفية مرتبطة بالتقدم التكنولوجي والثورة المعرفية تمكنهم من الإبداع والتميز والخروج بمبادرات تسهم في تنمية المحافظات وتحفيز أقرانهم في كافة المجالات سواء السياسية أو الإقتصادية أو الفكرية والإدارية.  

وبهذه المناسبة  قامت هيئة شباب كلنا الأردن/ صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية  بإطلاق حملة "شباب بحجم الوطن" عبر وسائل التواصل الإجتماعي لنقف ولنتذكر ما تحقق في مسيرة الشباب في الأردن وما يطمحون إلى تحقيقه مستقبلاً، وكوسيلة للشباب لبث ومشاركة رسائلهم وقصصهم ونظرتهم الإيجابية المستقبلية لتقدم الأردن وازدهاره على هاشتاق #شباب_بحجم_الوطن عبر الفيسبوك، تويتر وانستغرام.

  كما قامت الهيئة بإطلاق سلسلة من الأنشطة والبرامج في جميع محافظات المملكة، متمثلة في الأعمال التطوعية الريادية، وورشات ومحاضرات توعوية وتثقيفية، ورسم الجداريات الهادفة، ويوم مفتوح للعمل التطوعي واعمال ريادية وتدريب مهني وتشغيلي وأيام طبية مجانية وحملات توعوية وتشجيعية للمشاركة في الانتخابات القادمة، وذلك بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني في جميع محافظات المملكة.  

لأن مستقبل الأردن أمانة بين أيدينا جميعاً وغد الأردن هو اليوم، وشباب الأردن هم غد الوطن وآفاقه الرحبة وأمل القائد بغدٍ مشرق.  

متمنين لكم شباب الوطن مستقبلا تصنعونه بأيديكم وإرادتكم.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016