فرقة مسرح الشارع تقدم عرضا في اليرموك
23/07/2017 Sunday
رعى عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور أحمد الشياب، يوم الاثنين الموافق 17/7/2017، فعاليات العرض المسرحي لفرقة مسرح الشارع، الذي نظمته العمادة بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن/ فرع إربد، بهدف نشر ثقافة الريادة والإبداع وتسليط الضوء على قصص النجاح الاردنية.

وتضمن العرض الذي قدمته فرقة مسرح الشارع من خلال باص متنقل يجوب المحافظات على مسرحية تفاعلية ركزت على ضرورة تشجيع الشباب لتحقيق طموحاتهم العلمية ودعم آرائهم وتوجهاتهم نحو البحث العلمي والابتكار، بما يسهم في خلق جيل واع يقود مسيرة التطور العلمي والإبداع في المجالات كافة، بعيدا عن التشبث بأفكار وتوجهات اجتماعية لا تصلح لكل زمان ومكان.

وتخلل المسرحية التي عرضت في الهواء الطلق إشراك الطلبة الحضور في التمثيل والتعبير عن توجهاتهم وآرائهم حول القضايا المختلفة والخاصة بموضوع العرض.

من جانبه، أشار الدكتور الشياب إلى أهمية الاستمرار بإقامة مثل هذه الأنشطة الثقافية الهادفة لدعم الطلبة وتشجيعهم على الإبداع، مبديا إعجابه بموضوع العرض المسرحي الذي يناقش قضايا ذات أولوية في حياة الطالب الجامعي من حيث تخصصه الأكاديمي وقدراته في النواحي العلمية والعملية، مؤكدا أهمية وقوف الأسرة والمجتمع بشكل عام إلى جانب الشباب وتشجيعهم على تحقيق ذاتهم والانطلاق نحو التميز والإبداع.

حضر العرض المسرحي عدد من المسؤولين في عمادة شؤون الطلبة وحشد كبير من طلبة الجامعة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016