جلسة حوارية حول آفة المخدرات في جرش
05/12/2016 Monday
نفذت هيئة شباب كلنا الأردن / صنوق الملك عبدالله الثاني للتنمية وبالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات بحضور النقيب ناجح العمري جلسة حوارية في جرش حول "آفة المخدرات"، هدفت إلى التوعية بالمخدرات ومضارها بشكل عام والتوعية بمادة الجوكر بشكل خاص من خلال عرض أفلام تمثل واقع متعاطين لمواد مخدره مثل فيلم براءة وفيلم تكريزه، بمشاركة (25) شاب وفتاة من أبناء المحافظة.

وأفاد المشاركين من الشباب بأن الجلسة كانت مفيدة وملبية لاحتياجاتهم، حيث أشاد المشارك نزار فريحات بأن الجلسة كانت شاملة لكل ما يدور في ذهنه ومجيبة لجميع التساؤلات التي خطرت له.

وأكدت المشاركة سامراء بني مصطفى بأنه لابد من عقد جلسات توعية مشابهة بشكل مستمر للشباب لتوعيتهم وتثقيفهم وحمايتهم من خطر آفة المخدرات.

وأضافت علا مقابلة بأنها الآن على قدر لا بأس به من المعلومات التوعوية والتي تستطيع نقلها إلى أقرانها من الذين لم يتمكنوا من حضور الجلسة لتوعيتهم وحمايتهم من خطر آفة المخدرات.

وقال نزار النوباني بأنه لابد من تكرار عقد هذه الجلسات لأن المخدرات أصبحت تستهدف مجتمعنا بشكل كبير وقريب جداً من الشباب فلابد من عقد ورشات توعوية مكثفة لمحاربة هذه الآفه.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016