دورة في اربد لرفع قابلية التشغيل لدى الشباب
04/12/2016 Sunday
اختتمت مساء الخميس الموافق 1/12/2016 دورة إعادة تشكيل الصابون والتي عقدتها هيئة شباب كلنا الأردن/ صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في اربد ضمن محور شبابنا منتج.

وبحسب منسق الهيئة في اربد سامر مراشده بأن الدورة استمرت على مدار ثلاثة أيام شارك فيها (50) مشاركة ضمن الفئة العمرية 18 - 40 سنة.

وحول الهدف من الدورة قال المراشده "أن الهيئة تنفذ العديد من البرامج والأنشطة التدريبية ضمن محور "شبابنا منتج" التي تهدف إلى تأهيل الشباب لسوق العمل وزيادة تمكين الشباب وبناء قدراتهم، ورفع قابلية التشغيل لديهم في عدة مجالات.

مشيراً إلى أهيمة تأهيل الشباب وتدريبهم على الحرف اليدوية والتراثية التي من شأنها أن تشكل مصدر دخل للشباب الأردني وخلق فرص عمل كجزء من حل مشكلة البطالة.

المدربة ريما صعابنه، أشادت بالتزام المشاركات بالدورة وعلى مدى حرصهن لتعلم أدق التفاصيل، وبينت بأنها قدمت للمشاركات معلومات تساعدهن ليس فقط على عمل الصابون في المنازل وإنما أيضاً من خلال تأسيس مشاريع منزلية مدرة للدخل.

المشاركات ختام الدويري وسارة عقيل عبرن عن مدى سعادتهن بالمشاركة بمثل هذه الدورات، وقالوا بأنهن سيسعون لتعميم آلية العمل على أكبر قدر ممكن من الفتيات والسيدات في منطقتهن، ويتطلعن من الهيئة في الاستمرار بعقد مثل هذه الدورات النوعية.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016