شباب كلنا الأردن بعجلون تنظم دورة تدريبية عن إدارة المشاريع المتوسطة
23/11/2016 Wednesday
نظمت هيئة شباب كلنا الأردن / صندوق الملك عبالله الثاني للتنمية في عجلون بالتعاون مع جمعيه الأراك الخيريه و مجمع طلال أبو غزالة للمعرفة دورة تدريبية حول إدارة المشاريع والمتوسطة.

منسق هيئة شباب كلنا الأردن بلال الصمادي اكد على ان الدورة تهدف الى تعزيز المعرفة الاقتصادية للشباب وتطوير المهارات الإدارية التي يمتلكونها وربطها بالمهارات المكتسبة في هذه العلوم مع واقع مجتمعهم ليتمكنوا من تنفيذ مشاريع خاصة بهم تخفف من ظاهرتي الفقر والبطالة.

وبين الصمادي اهمية هذه الدورة في اعطاء الشباب الخبرات اللازمة لدخول سوق العمل مشيرا الى ان هذه الدورة تركز على الجانب العملي والنظري بحيث يشعر المشارك أنه يقوم بإنشاء مشروعه المستقبلي علميا بما تحتويه من أساليب وطرق تدريبية تحاكي الواقع.

وقال المدرب الدكتور جميل دبابنه ان الدورة تأتي ضمن برنامج شبابنا منتج بهدف تعزيز المعرفة الاقتصادية للشباب وتطوير المهارات الإدارية التي يمتلكونها وربط المهارات المكتسبة في هذه العلوم مع واقع مجتمعهم ليقوموا بإنشاء مشاريعهم الخاصة بهم من اجل التخفيف من ظاهرتي الفقر والبطالة

وقالت رئيسه جمعيه الاراك الخيريه لبنى حرب ان الدورة تفتح الأفق لدى الشباب وبخاصة الفتيات لإنشاء مشاريعهم الخاصة بهم وإعطائهم الخبرة اللازمة في الدخول إلى سوق العمل والحياة العملية المشارك .

واشادت المشاركة فاطمه القضاه بدور هيئة شباب كلنا الأردن في تمكين الشباب في شتى الجوانب وان الدورة تركز على الجانب العملي والنظري بحيث يشعر المشارك فيها بأنه يقوم بإنشاء مشروعه المستقبلي بشكل علمي و ممنهج لما تحتويه من أساليب وطرق تدريبية تحاكي الواقع . علي القضاة

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016