شباب كلنا الأردن تنفذ برامج تدريبية للشباب بالطفيلة
23/11/2016 Wednesday
نفذت هيئة شباب كلنا الأردن / صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في محافظة الطفيلة حزمة من البرامج التدريبية والأنشطة التطوعية، استفاد منها نحو 60 شابا وفتاة .

منسق هيئة شباب كلنا الأردن / الطفيلة سراج العوران بين أن هذ الدورات تهدف إلى بناء قدرات الشباب، وتمكينهم في مختلف المجالات، وإكسابهم المعارف والخبرات الضرورية لشق طريقهم ورسم مسيرة حياتهم المستقبلية.

وأشار إلى أن الدورات التي تعقد بالتعاون مع أكاديمية طلال أبو غزالة في إدارة المشاريع الصغيرة وبرامج تعليم اللغة الانجليزية تستهدف تمكين الشباب في قصبة الطفيلة ولواء بصيرا، وتأهيلهم لسوق العمل المحلي.

وبين أن هذه البرامج والدورات تم تنفيذها لخدمة القطاع الشبابي لتتواءم واحتياجات الشباب في الطفيلة وإكسابهم الخبرات والمعارف اللازمة لهم في حياتهم اليومية، وتدريبهم على أخلاقيات العمل وفن المقابلات الوظيفية وكتابة السيرة الذاتية وغيرها من البرامج التي تؤهلهم إلى دخول سوق العمل.

وبين المدرب فؤاد العمايرة أن المشاركين في الدورات تلقوا تدريبات نظرية وعملية حيال الآليات المناسبة للحوار البنّاء، وتبادل وجهات النظر عبر فن المناظرات باعتبارها منابر تمكن الشباب من إبراز قضاياهم واحتياجاتهم وطرح وجهات نظرهم بأساليب عملية وفنية مميزة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016