بمشاركة 25 شاب في اربد هيئة كلنا الاردن تطلق دورة تدريبية حول فن المناظرات
11/08/2016 Thursday
اطلقت هيئة شباب كلنا الأردن صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في اربد دورة تدريبية حول فن المناظرات ضمن برنامج صوت الشباب الاردني شارك فيها 25 متدرب من القيادات الشبابية المستفيدين من برامج الهيئة في المحافظة .

وقال منسق الهيئة في المحافظة سامر مراشدة ان الدورة تهدف الى بناء قدرات الشباب المشاركين وتمكينهم ليكونوا مناظرين حيث ستعقد مناظرة علنية للمشاركين بأحد الموضوعات التي يتم الاتفاق عليها بعد طرح عدة قضايا بحيث تكون تطبيق عملي للمهارات والأدوات التي تم تدريبهم عليها خلال الدورة والتي تأتي ضمن برنامج صوت الشباب الأردني الذي يهدف إلى عقد سلسلة من التدريبات للخروج بحلول لعدد من القضايا المحلية والوطنية التي يحددها الشباب في المحافظات عن طريق الحوار الهادف .

واضاف ان الهيئة تتطلع في نهاية البرنامج الى تأسيس اندية المناظرات لتعزيز ثقافة الحوار كأداة للتواصل بين الشباب حيال مختلف القضايا الوطنية وتنفيذ عدد من المسابقات الوطنية بين منتسبي الهيئة بمختلف المحافظات.

وأكد كل من المدربين محمود البعول ووعد الشريدة ان التدريب يهدف الى تعريف القيادات الشبابية بآليات وأساليب المناظرة ومكوناتها وأدواتها ومقومات نجاحها وأهميتها للجمهور مع تدريب المشاركين حول كيفية اعداد وتنفيذ وتحكيم المناظرات كإحدى ادوات التعبير والحوار بين الشباب. يشار الى ان البرنامج يوفر منصة للشباب للتواصل والتفاعل مع القضايا المحلية والعربية والدولية اعتمادا على فن المناظرة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016