حملة بيئية في محافظة الطفيلة الأردنية تستهدف اصحاب المركبات
11/08/2016 Thursday
باشرت مديرية البيئة في محافظة الطفيلة بتنفيذ حملة توعوية ميدانية للسواقين لتعزيز ثقافة بيئية جديدة، بعدم القاء النفايات من نوافذ المركبات للمحافظة على البيئة، يتوقع ان تستهدف في مرحلتها الاولى نحو 1000 سائق ، وفق مدير مديرية بيئة الطفيلة المهندس هشام الخلفات .

وبين المهندس الخلفات ان هذه الحملة تتضمن الى جانب النواحي التوعوية توزيع اكياس ورقية على السواقين لتجميع نفايات مركباتهم ووضعها في الحاويات المخصصة للنفايات والمنتشرة على جوانب الطرق الرئيسية والفرعية، لافتا الى ان الحملة تنفذ بالتشارك مع مؤسسة اعمار مدينة الطفيلة وشركة مقاولات المعابرة حيث قام القطاع الخاص بدعم هذه المبادرة .

واشار الى جهود اعضاء هيئة شباب كلنا الاردن وطواقم قسم السير في شرطة الطفيلة والشرطة المجتمعية في مديرية شرطة الطفيلة في دعم هذه الحملة التي بوشر بتنفيذها بمواقع حيوية ذات حركة مرورية نشطة كدوار جامعة الطفيلة التقنية ووسط المدينة فيما ستنفذ مديرية البيئة حملات أخرى في مناطق مختلفة من المحافظة .

بدوره بين مدير شركة المعابرة الدكتور هيثم المعابرة ان دعم هذه الحملة يأتي في اطار المسؤولية الاجتماعية من قبل الشركة لتنفيذ مبادرات المحافظة على البيئة، والتعاون مع الجهات الرسمية لخلق ثقافة بيئية تعنى بالمحافظة على جمالية وبيئة الطفيلة تستهدف اصحاب المركبات

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016