الكلالدة يحاضر حول اهمية مشاركة الشباب بالانتخابات في مقر شباب كلنا الاردن -خلدا
11/08/2016 Thursday
عقدت هيئة شباب كلنا الأردن/ صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية بالتعاون مع الهيئة المستقلة للانتخابات الاول في مقر الهيئة بخلدا جلسة حوارية حول العملية الانتخابية، ضمن برنامج ادوار تنتظرنا.

وقال رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة ان الشباب هم مستقبل العملية الانتخابية، والفرصة امامهم كبيرة لصناعة مستقبلهم، وان الانتخابات البرلمانية هي الوسيلة الوحيدة لمشاركة المواطن في عملية اتخاذ القرار، مشيرا الى الدور المهم الذي يمثله القطاع الشبابي والذي يشكل فئة كبيرة من المجتمع وهم عماد بناء الوطن ومستقبله الواعد.

واضاف: ان الهيئة تحرص بشكل دائم على التواصل والانفتاح على جميع الشركاء والتشاور معهم والاستفادة من ملاحظاتهم بكافة مراحل العملية الانتخابية وصولا الى انتخابات حرة ونزيهة وتجويدها وفق اعلى درجات الشفافية والحيادية.

وأشاد بدور هيئة شباب كلنا الاردن من خلال متطوعيها من الشباب المشاركين في الانتخابات وتنسيقها لعقد اللقاءات التوعوية للشباب حول قانون الانتخاب وكيفية المشاركة في العملية الانتخابية بكافة مقرات الهيئة في المحافظات.

وقال مدير هيئة شباب كلنا الأردن عبدالرحيم الزواهرة ان الهيئة معنية بنجاح الممارسة الديمقراطية حيث تم اعداد برنامج متكامل من اللقاءات والجلسات الحوارية في مختلف محافظات المملكة لتشجيع الشباب على المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة ومساهمتهم في نشر الوعي المجتمعي في العملية الانتخابية من خلال صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائل المتاحة.

واضاف ان هذه الجلسة ضمن برنامج الهيئة المعد لإشراك الشباب في الانتخابات النيابية ستفتح المجال أمامهم لطرح أفكارهم وتوجهاتهم نحو قضايا الإصلاح بأسلوب الحوار البناء والطرح الواعي، وإيماناً بالدور المحوري للشباب في التنمية.

يشار الى ان الجلسة تأتي ضمن سلسلة من الجلسات الحوارية التي عقدت في مختلف محافظات المملكة ضمن برنامج ادوار تنتظرنا، والذي يهدف الى تعزيز ثقافة الحوار لدى الشباب من خلال مناقشة مختلف القضايا والتحديات الوطنية، وتوسيع قاعدة المشاركة الشبابية من خلال الانفتاح على مختلف الآراء والأفكار المختلفة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016