جلسة حوارية لشباب كلنا الأردن حول الانتخابات في جنوب عمان
11/08/2016 Thursday
عقدت هيئة شباب كلنا الأردن/ صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية بالتعاون مع الهيئة المستقلة للانتخابات جلسة حوارية حول العملية الانتخابية، وذلك ضمن برنامج ادوار تنتظرنا، وتحدث في الجلسة نائب رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب نزيه العمارين، في مقر الهيئة جنوب عمان .

وقال نائب رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب نزيه العمارين في الجلسة ان الهدف من اللقاء حث الشباب على المشاركة في صناعة القرار لانهم عماد الحاضر وبناة المستقبل، وهم قادة العملية الانتخابية في الايام القادمة بتوعية وتثقيف الناخبين لانتخاب الاقدر والأكفاء، وبالتالي تحديد هوية المجالس النيابية القادمة .

وقال منسق الهيئة في جنوب عمان حسان الحياري ان هذه الجلسة ضمن برامج الهيئة المعدة لاشراك الشباب في الانتخابات النيابية لفتح المجال أمامهم لطرح أفكارهم وتوجهاتهم نحو قضايا الإصلاح بأسلوب الحوار البناء والطرح الواعي، وإيماناً بالدور المحوري للشباب في التنمية.

وبين ان الانتخابات تعد اللبنة الاساسية في الاصلاح الشامل وتحمل المسؤوليات الكبيرة للوصول إلى مجتمع قوي وفاعل، يهدف إلى تحقيق الانجازات في مختلف محاور التنمية ومن أهمها التعليم والصحة وتنمية الاقتصاد التي لها الأثر الملموس على الحياة اليومية في المجتمع.

ويذكر ان هذه الجلسة تأتي ضمن سلسلة من الجلسات الحوارية التي عقدت في مختلف محافظات المملكة ضمن برنامج ادوار تنتظرنا، والذي يهدف الى تعزيز ثقافة الحوار لدى الشباب الاردني من خلال مناقشة مختلف القضايا و التحديات الوطنية، وتوسيع قاعدة المشاركة الشبابية بالانفتاح على مختلف الأراء والأفكار المختلفة، وتعزيز ثقة الشباب بأنفسهم عبر تسليحهم بالعلم والمعرفة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016