محاضره عن مخاطر الفكر المتطرف في جرش
30/06/2016 Thursday
برعاية محافظ جرش قاسم مهيدات وبحضور مدير دفاع مدني جرش المقدم محمد المومني اقامت هيئة شباب كلنا الأردن محاضرة حول موضوع تعزيز الخطاب الديني والاعلامي من منظور شبابي في مكافحة الفكر المتطرف و الارهاب بكافة اشكاله وصوره حيث ان التطرف هو الخروج عن المئلوف دينياً واخلاقيا.

وتحدث الدكتور خالد بني مصطفى ان الفئة المستهدف هم الشباب لاٌن الشباب اكثر نشاط اضافة الى ان الشباب هي الشريحة الاكبر في المجتمع وهي الفئة المنتجة كما ان هيئة شباب كلنا الاردن هي السباقة.

واضاف بني مصطفى ان للاسرة دور كبير في المحافظة على فكره وتنمية والمحافظة علية اضافة الى ان للمدرسة دور كبير في التاثير على الطفل كونه في بداية نضوجه اضافه الى المساجد مثل الخطباء في يوم الجمعة لهم تأثير كبير على المجتمع .

وحذر من الشائعات وعدم نشر اخبار الا عند تصريح رسمي ومن نشر الاخبار الكاذبة واضافة الى مواقع التواصل الاجتماعي لما لها تاثير كبير خاصة مع تطور وسائل التواصل الاجتماعي . كما قال بني مصطفى ان الاٌمن بفهومة الشامل الطمأنينة في جميع مناحي الحياه السياسية اقتصاديا واجتماعيا وان الانتماء هو عدم استخدام المال العام لصالحك .

بدوره تحدث عبدالرحيم الزواهره المدير العام بهيئة شباب كلنا الأردن حول اهمية الشباب و ضرورة التحقق من الاخبار قبل نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، و تم تناول وجبة الافطار .

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016