إنطلاق فعاليات الدورة التدريبية حول فن المناظرة لشباب كلنا الاردن في عمان
22/05/2016 Sunday
إنطلقت أمس الدورة التدريبية "فن المناظرة " والتي نظمتها هيئة شباب كلنا الأردن الذراع الشبابية لصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية في مقر جنوب عمان اعمالها بمشاركة 25 شاب وفتاة .

واشار المدرب محمد العوامرة إلى ان هدف هذا التدريب يصب في تعزيز ثقافة الحوار لدى أوساط الشباب في الأردن للحد ، كما يهدف إلى إكساب الشباب مهارة المناظرة كإحدى المهارات القيادية الهامة في الحياة، الى جانب تعزيز ثقة الشباب بأنفسهم من خلال طرح وجهات نظرهم بكل حرية وشفافية، وتوعية الشباب بأهمية الحوار في حل المشاكل التي تواجههم في مجتمعاتهم.

وقال العوامرة مثمنا للهيئة دورها إن هذه النشاطات ستساهم في تطوير قدرات الشباب ورفع مستوى الوعي لديهم في جميع المجالات، ليكونوا أداة حقيقية للتغيير الإيجابي لبناء النهضة ورفعة الوطن. وأكد منسق هيئة شباب كلنا الأردن حسان الحياري في مقر جنوب عمان إلى أننا نتطلع بنهاية هذا التدريب لزيادة مستوى الوعي السياسي والاقتصادي والاجتماعي لدى فئة الشباب بأبرز القضايا التي تشغلهم، وإكسابهم مهارات مهمة أبرزها الاستماع، والإقناع، والبحث والإعداد.

وتأتي الدورة التي تقام على مدار اربعة ايام ضمن برنامج صوت الشباب الاردني حسب الحياري . والتي من شأنها أن تسهم في تعزيز علاقة الشباب الأردني بمتخذي القرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي في الأردن، وسيكون باكورة لإنشاء سلسلة من المناظرات على المستوى المحلي ضمن مختلف مناطق جنوب العاصمة عمان .

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016