شباب كلنا الاردن تنفذ حملة جمع مليون كلمة سلام
18/05/2016 Wednesday
  تنفذ هيئة شباب كلنا الاردن /  صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في محافظة البلقاء مبادرة لجمع مليون كلمة سلام في مختلف اللغات المعتمدة في الامم المتحدة لتكون اكبر رسالة سلام في العالم .  

وتاتي هذه المبادرة التي اطلقتها الهيئة ضمن الاحتفالات في المناسبات الوطنية ومئوية الثورة العربية الكبرى ، انعكاسا للدور التي تقوم به الاردن في احلال السلام الدولي وابراز الصورة الحقيقة والوسطية للدين الاسلامي السمح والدينات السماوية المختلفة كاديان سلام ، ونشر وثقيف رسالة عمان .  

ومن جانبه قال منسق الهيئة في محافظة البلقاء مهند الواكد تعتبر هذه المبادرة هي هدية عرفان ومحبه وتكريس للدور الهاشمي في اظهار صورتنا كمجتمعات عربية راغبه وطامحه للسلام ونبذ كل اشكال التطرف والارهاب وايصال حلمنا كشباب عربي في تحقيق السلام وتغير الفكر المربوط عنا في جميع المحافل العالمية .  

واضاف الواكد بان هذه المبادرة تاتي في خضم الاعياد الوطنية التي تحتفي بها الاردن وعلى راسها مئوية الثورة العربية الكبرى التي من ابجديات قيامها تحرير العرب من الظلم والاضطهاد ونشر السلام في جميع الاقطار العربية .

وقال الواكد ان المبادرة انطلقت من الهيئة وسيتم المرور بها في المدارس والجامعات والمؤسسات الشبابية المختلفة .   وقالت نزيرة الفاعوري ضابطة ارتباط المبادرة ان هذه المبادرة تشكل جزءا مهما في اظهار الصورة الايجابية عن الشباب الاردني والعربي وعن رفضه لمختلف انوع التطرف والارهاب ، ويتم تنفيذ المبادرة من خلال لقاءات عصف ذهني للمشاركين ومن ثم كتابة كلمة سلام على اللوحات المخصصة للكتابة ، وقالت الفاعوري اننا نطمح من خلال تنفيذ هذه المبادرة بان تكون ضمن مجموعة غينيس كاكبر رسالة سلام في العالم  .

ويشار ان المبادرة تم اطلاقها ضمن احتفال الهيئة بمناسبتي عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني و مئوية الثورة العربية الكبرى في الهيئة بمحافظة البلقاء .

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016