شباب كلنا الاردن محافظة المفرق تنظم معرضا للقراءة
08/05/2016 Sunday
نظمت هيئة شباب كلنا الاردن في محافظة المفرق وبالتعاون مع مديرية ثقافة المفرق معرضا للكتاب في مقر الهيئة وذلك لتشجيع القراءة .

واشتمل المعرض على مجموعة كبيرة من الكتب الأدبية والعلمية والتراثية والتاريخية ودواوين الشعر والروايات والقصص المترجمة، والمجلات الثقافية للكبار والصغار ومنها مجلات أفكار ووسام وفنون، إضافة الى مجموعة كبيرة من إصدارات ومنشورات وزارة الثقافة الأردنية، ومكتبة الأسرة .

مندوب مدير ثقافة المفرق عاقل الخوالدة اشار الى أن هذا المعرض يأتي ضمن سياسة الوزارة في نشر الكتاب الورقي وتشجيع المواطنين على إقتناء الكتاب وتأسيس مكتبة صغيرة في بيوتهم، وتحقيق مزيد من المعرفة لدى طلبة المدارس عن طريق توفير الكتب والمجلات الثقافية لهم .

منسق هيئة شباب كلنا الاردن - محافظة المفرق محمد السرحان بين ان القارئ الاردني ما يزال بخير" على عكس الادعاءات التي يروج لها البعض بـ عزوف الناس عن القراءة ، مشيراً إلى أن ازدياد الإصدارات في دور النشر، وإقامة معارض متنوعة بين الفترة والأخرى تشهد إقبالاً كبيراً انما هو أكبر دليل على "حضور القراءة والكتاب الورقي في العالم العربي . "

وياتي هذا المعرض ضمن المبادرات التي تدعمها الهيئة لحث الشباب على القراءة ودعم التنمية الثقافية في المحافظة وتعزيز تنمية الحراك الثقافي وتشجيع الإبداع والمبدعين والترويج للمنتج الثقافي الاردني .

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016