جلسة حوارية في الكرك بعنوان الثورة العربية الكبرى قصة وحكاية
17/04/2016 Sunday
نظمت هيئة شباب كلنا الأردن التابعة لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في محافظة الكرك اليوم أمس جلسة حوارية بعنوان الثورة العربية الكبرى قصة وحكاية وذلك ضمن احتفالاتها بمئوية الثورة العربية الكبرى .

وعرض العميد المتقاعد عبدالله القرالة الدور الهاشمي منذ فجر التاريخ ورسالتهم الخالدة وفلسفة الثورة العربية الكبرى كحركة نهضوية عربية شاملة تهدف إلى وحدة الصف العربي وتوحيد كلمة العرب بما يحقق مصالح الأمة ويخدم توجهات شعوبها من خلال تحقيق جملة من الإنجازات المتعاقبة تاريخياً هدفت إلى رسم معالم الطريق لبيئة تنموية شاملة و الحفاظ على المنجز وتطويره والبناء عليه بالشكل الأمثل والطريقة الأفضل .

وبين التربوي عبدالعزيز المعايطة أهمية الاستفادة من الفكر النهضوي والتنويري لرؤى الثورة العربية الكبرى وحجم التضحيات التي قدمها الهاشميون وأحرار الأمة للتأكيد على ثوابت الثورة ورسالتها، مستذكراً الإنجازات والتطور التاريخي الذي شهدته المملكة في شتى المجالات بقيادة الملك عبدالله الثاني .

وأشار الناشط وائل الضمور الى ان البرامج والأنشطة التي تنفذها الهيئة في الكرك تساهم في نقلة نوعيه لأفكار الشباب في مختلف القضايا الوطنية والاقليمية، لافتا الى مشاركة الهيئة في معسكر تتبع مسار الثورة العربية الكبرى الذي انطلق من محافظة عجلون الى محافظة العقبة .

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016