شباب كلنا الاردن في البلقاء تطلق دورة تهديب الشمغ
17/04/2016 Sunday
اطلقت هيئة شباب كلنا الاردن احدى برامج صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في محافظة البلقاء اليوم دورة تدريبية الانتاج التراثي "تهديب الشمغ" ضمن برنامج شبابنا منتج الذي يهدف الى المساهمة في الحد من ارتفاع نسب الفقر والبطالة في المملكة وخاصة لدى الشباب و السعي إلى نشر ثقافة العمل والإنتاج لاستغلال الفرص الاقتصادية لتحسين مستوى الدخل للشباب وأسرهم و استثمار الموارد المتاحة في المناطق المستهدفة لإيجاد مشاريع إنتاجية مناسبة للشباب ، ويشارك في الدورة التدريبية 30 مشاركة من منطقة العارضة.

وقال حسن الجبور مدير قضاة العارضة في أفتتاح اعمال الدورة التدريبية انه لابد من الاستغلال الايجابي لهذه الدورات المهمة التي تساهم من خفض نسبة البطالة والفقر وخاصة للشباب وتساهم في المحافظة على تراثنا الشعبي الذي نفخر به .

واضاف الجبور انه لابد من الاعتماد على انفسنا في ابتكار المزيد من الافكار الرائده وخاصة الاقتصادية والتي تساهم في نماء المجتمع والوطن .

ومن جانبه قال رائد النسور مساعد منسق الهيئة في محافظة البلقاء اننا نسعى في هيئة شباب كلنا الاردن الى تميلك الشباب المهارة المناسبة لهم في فتح مشاريعهم الخاصة وصقل شخصياتهم في مختلف المجالات وخاصة الاقتصادية منها للعمل التكاملي مع مختلف المؤسسات الرسمية والاهلية للحد من ظاهرتي الفقر والبطالة .

وبين النسور ان هذه الدورة تعقد ضمن برنامج شبابنا منتج و إسهاماً من الهيئة في دفع مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالتركيز على الشباب والمرأة وإتاحة فرصة الاستفادة من مختلف أنشطتها ومبادراتها في كافة المناطق.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016