شباب كلنا الاردن في البلقاء تكرم الشاب عربيات
14/04/2016 Thursday
كرمت هيئة شباب كلنا الاردن التابعة لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنية في محافظة البلقاء بحضور مدير الهيئة الشاب محمد عمران عربيات صاحب فكرة "اغسل الCar على باب الدار " وهذه الفكرة والمبادرة التي تعتبر كسر لثقافة العيب من خلال لقاء سمي بـ واقع نصنعة, مستقبل نستشرفة.

وقال الشاب محمد عمران عربيات بان هذه المبادرة التي كرمت من خلالها من مختلف الجهات والمؤسسات الرسمية لم تكن لدي اي فكرة بانها ستصبح قصة نجاح لشاب اردني اراد ان يعتمد على نفسه في كسب الرزق الحلال دون الاتكال على الاخرين . ومن جانبة قال عبدالرحيم الزرواهرة مدير هيئة شباب كلنا الاردن بان حفل التكريم هو تكريم لكل شاب وشابه اخذ على عاتقه التغيير الايجابي والعمل الجاد والدؤوب في بناء مستقبله بصورة ايجابية مبنيه على الامل والتفاؤل بمستقبل يبنى بسواعد بشباب مخلصين غيورين على وطنهم .

وقال العميد المتقاعد غازي الوشاح اننا في محافظة البلقاء نفخر بهذا النموذج الوطني والمخلص لوطنه الذي اخذ زمام المبادرة في انشاء مشروعه الخاص دون انتظار وظيفية رسمية يجني منها رزقه وهذا النموذج الشاب يجب التركيز عليه وعلى اقرانه الشباب المبادريين .

ومن جانبه قال مهند الواكد منسق الهيئة في محافظة البقاء ان هذا اللقاء الذي نستضيف به الشباب المبدعين والمميزين الذين سطر بقصق نجاحه اروع القصص العصامية في التفوق والعطاء وفي تحدي الواقع والظروف .

وفي نهاية اللقاء كرم مدير هيئة شباب كلنا الاردن عبدالرحيم الزواهرة الشاب محمد عمران عربيات بدرع الهيئة ليكون محفزا له وللشباب اقرانه للعمل الجاد والدؤوب ، بحضور مجموعة الشخصيات والشباب .

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016