يوم تطوعي مفتوح بعنوان رسمة ترسم بسمة في البلقاء
24/03/2016 Thursday
     أقامت هيئة شباب كلنا الاردن التابعة لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في محافظة البلقاء وبالتعاون مع جامعة البلقاء التطبيقة ومديرية التربية والتعليم في البلقاء يوما تطوعيا مفتوحا بعنوان "رسمه ترسم بسمة .  "  

واشتمل اليوم التطوعي على رسم الجداريات في مدارس الكرامة الاساسية المختلطة في لواء الشونة الجنوبية ومدرسة البلقاء الثانوية الشاملة للبنات ومدرسة يافا الاساسية وجامعة البلقاء التطبيقية المركز وبمشاركة 130 متطوعا بحضور رئيس بلدية الشونة الجنوبية  .

  وقال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور نبيل الشواقفة ان هذا اليوم من الايام الرائعة حيث وجدنا عطش الشباب للعمل العام والتطوعي وكان ثمرة الجهد لليوم انتشار الاعمال في الجامعة وخارجها .  

وقال متصرف لواء الشونة الجنوبية الدكتور باسل المبيضين الذي افتتح النشاط في مدرسة الكرامة الاساسية المختلطة ان مثل هذه البرامج والانشطة تعزز مفهوم العمل العام الذي من شانه خدمة المجتمع والمحافظة على الممتلكات العامة وإظهار الصورة الحقيقة للشباب الاردني الواعي والمنتمي لبلده .  

وقال مهند الواكد منسق الهيئة في محافظة البلقاء أن اليوم التطوعي يأتي ضمن برنامج لأجل الأردن نتطوع، الذي يهدف إلى تعزيز المواطنة الحقة والفاعلة وتعزيز العمل التطوعي لدى الشباب في خدمة مجتمعهم بالاضافة الى سعيها في تعزيز قيم العمل التطوعي وخدمة المجتمع لدى الشباب وتوحيد الجهود وفتح قنوات التواصل مع الشباب من مختلف الوية المحافظة وتفعيل مشاركة الشباب في التنمية المحلية واستثمار طاقاتهم في العمل المنتج.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016