ورشة حوارية حول أهمية العمل التطوعي في جامعة جرش
23/03/2016 Wednesday
نفذ مكتب الإرشاد الوظيفي في عمادة شؤون الطلبة في جامعة جرش وبالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن في جرش وكلية الزراعة والعلوم بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور عبد المهدي الضمور وعميد كلية الزراعة والعلوم الدكتور أيمن صوالحة ورشة حوارية حول أهمية العمل التطوعي، وتحدث الدكتور الضمور عن أهمية العمل التطوعي الذي يساهم في نهوض المجتمع وتعزيز بنيانه الاجتماعي الداخلي ويزيد من تماسك أبنائه وانتمائهم له , للتغلب على الصعاب التي يواجهها في طريقه نحو مستقبل أفضل .

وتحدث منسق الهيئة ليث عتوم عن البرامج التي تقدمها الهيئة لخدمة فئة الشباب وصقل مهاراتهم، وأشار أن عملية التطوع من أهم المواضيع التي يجب أن تطرح وتناقش و تنال أهمية كبرى. من جانبها قدمت كوثر الحوامدة مديرة مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين في الجامعة تعريفا عن البرامج التي يقدمها المكتب لتأهيل الطلبة وإعدادهم لسوق العمل ودعت جميع الطلبة إلى الاستفادة من تلك الخدمات والبرامج والدورات .

وقد تم الاتفاق في نهاية اللقاء على إقامة يوم عمل تطوعي في الجامعة بدعم من هيئة شباب كلنا الأردن ومشاركة كلية الزراعة والعلوم وعمادة شؤون الطلبة وطلبة الجامعة وسيعلن عنه لاحقاً .

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016