شباب كلنا الاردن في البلقاء تختتم دورة ادارة المشاريع
20/03/2016 Sunday
اختتمت هيئة شباب كلنا الأردن التابعة لصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية في البلقاء يوم أمس دورة في "إدارة المشاريع" ضمن برنامج "شبابنا منتج" والتي نفذت بإشراف مؤسسة طلال ابو غزالة.

واشتملت الدورة التي استمرت أربعة أيام وبواقع 24 ساعة تدريبية على مجموعة من المهارات منها إدارة الأعمال والموارد البشرية والتسويق وحسابات التكلفة ومراقبة المخزون وإدارة العمليات والمحاسبة المالية.

وقال مهند الواكد منسق الهيئة في محافظة البلقاء ان عقد الدورة يأتي انسجاما مع برامج الهيئة في رفع وتطوير قدرات الشباب في مختلف المجالات خاصة في تهيئتهم للانخراط بسوق العمل وتعزيز قدراتهم في فتح مشاريعهم الخاصة.

وأشار الواكد إلى أن الدورة تعقد ضمن برنامج "شبابنا منتج" الذي تطلقه الهيئة في مختلف المحافظات بهدف المساهمة في الحد من ظاهرتي الفقر والبطالة لدى الشباب، ولفتح المجال أمام الشباب للاعتماد على أنفسهم في خلق فرص عمل منتجه ودائمة .

يشار إلى أن برنامج "شبابنا منتج" هو احد برامج هيئة شباب كلنا الأردن لتمكين الشباب الأردني في المجال الاقتصادي، ويهدف إلى السعي إلى نشر ثقافة العمل والإنتاج لاستغلال الفرص الاقتصادية لتحسين مستوى الدخل للشباب وأسرهم وتوفير الفرص الداعمة لاستثمار الطاقات والقدرات والكفاءات والأفكار الشبابية في خدمة وتنمية المجتمعات المحلية وتوجيه الشباب نحو الجهات التمويلية والاقراضية الخاصة بتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة و المساهمة في الحد من ارتفاع نسب الفقر والبطالة في المملكة خاصة لدى الشباب.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016