شباب كلنا الاردن تطلق دورة اللغة الانجليزية في مخيم البقعة والسلط والفحيص
28/02/2016 Sunday
اطلقت هيئة شباب كلنا الاردن التابعة لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في البلقاء دورة تدريبة في مهارات اللغة الانجليزية ، حيث اطلقت الدورة في مخيم البقعة بمشاركة 27 شاب وفتاه وكما اطلقت في لواء السلط بمشاركة 29 شاب وفتاه وفي الفحيص بمشاركة 28 شاب وفتاه .

جاءت هذه الدورة من خلال برنامج اللغة الانجليزية التي تنفذه الهيئة في مختلف محافظات المملكة وبالشراكة مع مؤسسة طلال ابوغزالة لتطوير ورفع قدرات الشباب في مجال اللغة الانجليزية وتهيئتهم للانخراط بسوق العمل بصورة اكبر ايجابية واكثر تنافسية .

وبحسب مهند الواكد منسق الهيئة في محافظة البلقاء ان الدورة جاءت وفقا لسياسة الهيئة في تمكين وتطوير قدرات الشباب وتأهيلهم في مختلف المجالات ومنها اللغة الانجليزية .

وقال الواكد بان اللغة الانجليزية تشكل متطلبا حياتيا وعمليا للشباب الاردني نظرا للاعتماد الكبير لفرص العمل في القطاعات المختلفة على توافر عنصر اللغة لدى المتقدم للعمل كما تشكل متطلبا اساسيا لاكمال الدراسة الجامعية والنجاح فيها في كافة المراحل وغالبية التخصصات التي يتم تدريسها في الجامعات واضاف الواكد بان الهيئة تعمل على المساهمة في تقوية مهارات اللغة الانجليزية لدى الشباب الاردني وخاصة في الاطراف والمناظق النائية في المحافظات كافة عبر توفير فرص التعلم النوعي بابسط وايسر السبل والتكاليف المترتبة على تنفيذ تلك البرامج التعليمية .

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016