دورة تدريبية حول اللغة الانجليزية في مادبا
28/02/2016 Sunday
نظمت هيئة شباب كلنا الأردن احدى برامج صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في محافظة مادبا بالتعاون مع مجموعة طلال أبو غزالة في مقر الهيئة بمادبا دورة تدريبية حول اللغة الانجليزية.

وقال المدرب مصطفى الخياط ان هذه الدورة تحتوي على مجموعة من المهارات المعرفية في مجال اللغة الانجليزية حيث تتضمن تنمية المهارات حول القواعد والمحادثة والمصطلحات، وتركيب الجمل وغيرها من المهارات. وبين منسق الهيئة الدكتور حسن الشوابكة ان الدورات التدريبية تعمل على تنمية مهارات الشباب وتحفزهم للعمل ورفع قدراتهم المعرفية في مجالات اللغة الانجليزية التي تساهم في تطوير المهارات المعرفية لديهم ومهارات التواصل بشكل عام، كما وأشار الى ان هذه الدورة تستمر الى أربعة مستويات متتالية تبدأ من المستوى الأول الى المستوى الرابع. وتشتمل الدورة التي شارك بها 26 شابا وشابة وتستمر فعالياتها لمدة 7 ايام على ورش عمل وحوارات تدريبية حول المواقف اليومية كيفية المحادثة، وتركيب الجمل.

يشار الى ان دورة اللغة الانجليزية تقع ضمن محور التدريب وبناء القدرات والذي يهدف الى بناء قدرات الشباب في كافة مجالات الحياة لمساعدتهم على النمو والتطور واستغلال طاقاتهم الى اقصى حد وتحديدا في مجال اللغه الانجليزية ,حيث افردت الهيئة برنامج خاص ينفذ على عدة مستويات ويطبق في مختلف المحافظات.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016