البلقاء احتفالية بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك ومئوية الثورة العربية الكبرى
15/02/2016 Monday
اقامت هيئة شباب كلنا الاردن / صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية احتفالية بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم ومئوية الثورة العربية الكبرى.

وذلك برعاية معالي العين مروان الحمود ، وتخلل الحفل رفع علم الثورة العربية الكبرى على سارية مقر الهيئة في محافظة البلقاء ، وتحدث اللواء المتقاعد محمد رسول العمايرة عن ابرز الانجازات التي حققت في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني وقال العمايرة بان جلالة الملك يجوب مختلف دول العالم ليبين رسالة الاسلام السمحة والوسطية ولزرع السلام في المنطقة الملتهبة .

واشار العمايرة الى المكتسبات التي حققتها الثورة العربية الكبرى في رفعه الظلم عن العرب وبداية لمسيرة النهضة التي حققت مع كل عام .

وتحدث منسق الهيئة مهند الواكد عن ابرز الانجازات التي تحققت في مسيرة جلالة الملك وخاصة للقطاع الشبابي والى المبادرات الملكية التي من شانها رفعة الوطن .

كما اطلقت الهيئة في البلقاء مبادرة جمع مليون كلمة سلام بمختلف اللغات المتبعة في هيئة الامم المتحدة . كما القيت قصائد شعرية بهذه المناسبة من الشعراء الشباب " رماح طويقات ونور العبداللات واريج المناصير .

وفي نهاية الحفل جاب راعي الحفل معرض الهيئة للشباب المبدعيين ومكتبة الهيئة . وحضر اللقاء عددا من النواب والاعيان والوزراء السابقين وعددا من الشباب والفعاليات الشعبية والاهلية .

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016