كفرنجة افتتاح دورة تدريبية في مجال ادارة المشاريع المتوسطة
09/02/2016 Tuesday
نظمت هيئة شباب كلنا الأردن احدى برامج صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية ومركز تعزيز الانتاجية إرادة في عجلون وجمعية رائدات كفرنجة الخيرية وملتقى النشميات بالتعاون مع مجموعة طلال أبو غزالة دورة تدريبية اليوم في مقر الجمعية حول إدارة المشاريع المتوسطة والصغيرة.

وأشار مستشار إرادة في المحافظة علي المومني إلى ان الدورة تهدف إلى تدريب الشباب على اليات إدارة المشاريع الاقتصادية والإدارية لتطوير مهاراتهم في إنشاء مشاريع خاصة بهم للحد من الفقر والبطالة.

وبين منسق الهيئة بلال الصمادي ان الدورات التدريبية تعمل على تنمية مهارات الشباب وتحفيزهم للعمل ورفع قدراتهم المعرفية في مجالات العلوم الإدارية والمالية التي تساهم في انجاح مشاريعهم العملية. الخاصة.

واشارت رئيسة الجمعية منى بني نصر الى أهمية المشاريع الصغيرة في تعزيز الأمن المجتمعي وحماية أفراده من السلوكيات السلبية مبينة ان وجود المشاريع الصغيرة تساهم في بناء روح الفريق والتعاون المشترك بين ابناء المجتمع المحلي.

وتشتمل الدورة التي شارك بها 25 شابا وشابة وتستمر فعالياتها لمدة 5 ايام على ورشات عمل وحوارات تدريبية حول العصف الذهني والتدريب على المشاريع الاقتصادية المتوسطة والصغيرة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016