جلسة حوارية حول انجازات اﻻردن في عهد الملك عبدالله الثاني
08/02/2016 Monday
نظمت هيئة شباب كلنا الاردن امس الأحد، إحدى برامج صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، جلسة حوارية تحت عنوان انجازات الاردن في عهد الملك عبدالله الثاني ابن الحسين , وتناولت الجلسة المنجزات التي تحققت في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني في مختلف القطاعات التعليمية والصحية والشباببة والصناعية والامنية التي اسهمت في تقدم ورفعة الاردن بين دول المنطقة .

وأكد نائب محافظ المفرق نوفان عوجان، اهمية المناسبة التي يفخر بها كل اردني، مشيرا الى أن الانجازات التي تحققت في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني، والرعاية التي أولى بها الاردن والمواطن رغم شح الامكانيات ورغم الظروف المحيطة بالاردن .

وقال مدير الامن العام الاسبق فاضل علي فهيد، ان عهد تعزيز البناء بدأ من تولي جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية، مبينا انه من باب الاعتراف بالمنجزات التي تحققت في عهده الميمون ان نرفع رؤوسنا امام العالم وان نشد العزيمة في البناء والعمل وان الحديث عن هذه المنجزات يجب اعطاؤها حقها كونها تحققت رغم شح الامكانيات .

واشار منسق الهيئة في المفرق محمد السرحان الى اهمية المناسبة، التي تؤكد على العطاء والمنجزات التي تحققت والتي نفخر بها، مبينا ان قطاع الشباب من القطاعات التي شهدت نهضة واسعة من خلال رعاية واهتمام جلالته بالشباب الاردني كونه يرى فيهم قادة المستقبل ويعول عليهم في بناء ونهضة وتقدم الاردن. ولفت مدير الجلسة طارق حسين العموش الى ان جلالة الملك عبدالله الثاني ومن لحظة توليه مسؤولية الحكم نذر نفسه لخدمة الاردن والاردنيين، مشيرا الى انها مرحلة جديدة من البناء والعطاء والتطوير حيث شهد الاردن انجازا تلو الاخر في كل قطاعات ومناحي حياة المواطن .

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016