شباب كلنا الاردن تعقد جلسة حوارية حول الوسطية والاعتدال
28/12/2015 Monday
بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف عقدت هيئة شباب كلنا الاردن التابعة لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية جلسة حوارية حول الوسطية والاعتدال ومجابهة الفكر المتطرف في مخيم البقعة ضمن برنامج رسل الوسطية والاعتدال التي تنفذه الهيئة .

وتحدث في اللقاء الدكتور هاني العابد مفتي محافظة البلقاء وقال ان الفكر الاسلامي الحقيقي هو الذي يحترم الانسانية بمختلف عقائدها الدينية والوسطية والاعتدال وقال لابد من عدم تفسير المفاهيم الاسلامية بشكل سطحي او دون الرجوع الى اصحاب الاختصاص والعلم والدراية بالشريعة الاسلامية . وقال العابد ان رسالة عمان تعتبر من اهم المراجع الاسلامية المعاصرة حيث تمثل النموذج الاسلامي الوسطي المعتدل الحنيف وانها اخذت ابعاد ايجابية بتوضيح صورة الاسلام الحقيقية في مختلف دول العالم .

ومن جانبة قال مهند الواكد منسق الهيئة في محافظة البلقاء ان عقد هذه الجلسة ياتي ضمن برنامج رسل الوسطية والاعتدال التي تنفذه الهيئة والذي يهدف الى ايجاد خطاب فكري اسلامي معتدل وسطي توافقي لدى الشباب الاردني في مختلف المحافظات من خلال الاعلام و التوعية الفكرية السليمة حول المفاهيم والافكار والقيم التي دعا اليها الدين

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016