اختتام دورة أصدقاء الشرطة السياحية في الجامعة الالمانية
17/12/2015 Thursday
مادبا - اختتمت في مقر الجامعة الألمانية الأردنية مساء اليوم دورة أصدقاء الشرطة السياحية التي نظمتها إدارة الشرطة السياحية في مديرية الأمن العام بالتعاون مع الجامعة الألمانية و فريق عمل مادبا تابع لهيئة شباب كلنا الأردن احدى برامج صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية.

وشارك في الدورة التي استمرت لمدة يومين 112 مشاركا من من جهات شبابية معنية بالسياحة في مادبا والتي اشتملت على تزويد المشاركين بالمعلومات مختلف أنواع القطاع السياحي وكيفية المساهمة في تسويق الأردن الغني في المواقع السياحية والأثرية.

واستمع المشاركون الى محاضرات متخصصة في مجال السياحة قدمها متخصصون في السياحة والتي وفرت معلومات عن الواقع السياحي والمواقع الأثرية التي تزخر فيها محافظة مادبا والجهود التي يقوم بها معهد مادبا لفن الفسيفساء والترميم في الحفاظ على الطابع الأثري والتاريخي للمنشآت الأثرية.

واستمع المشاركون في الدورة إلى شرح مفصل عن دور الشرطة السياحية في توفير الأمن للمنشآت السياحية والمحافظة على السائح وتقديم أفضل الخدمات له بالتعاون مع الجهات المعنية . وقدمت جمعية وكلاء السياحة والسفر وجمعية المطاعم السياحية وجمعية تطوير السياحة والحفاظ على التراث إيجاز عن مهامها ودورها في رفد القطاع السياحي كل في مجاله. وفي حفل ختام الدورة سلم مدير إدارة الشرطة السياحية العميد هاشم المجالي الشهادات على المشاركين وعددهم 112 مشارك ومشاركة معبرا عن تقديره لجميع الجهات المشاركة والتي ساهمت في تحقيق أهداف الدورة .

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016