شباب كلنا الأردن ينفذون حملة نظافة في وسط عمان
16/11/2015 Monday
نفذت هيئة شباب كلنا الأردن- الذراع الشبابي لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية ضمن برنامج (لأجل الأردن نتطوع) اخيرا، حملة نظافة في وسط البلد بعمان لإزالة العوائق الناجمة عن السيول، بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى.

ويأتي هذا النشاط ضمن البرامج التطوعية التي تنفذها الهيئة، الرامية إلى تعزيز ثقافة العمل التطوعي، والتأكيد على مبادئ المسؤولية المجتمعية لدى الشباب الأردني، من خلال تفعيل دورهم الحقيقي تجاه القضايا والتحديات التي تواجه مجتمعاتهم المحلية، حيث أشتمل النشاط على تنظيف الساحات العامة حول منطقة المدرج الروماني، وجمع النفايات التي سحبتها مياه الأمطار مؤخراً، بمشاركة عدد كبير من متطوعي الهيئة وأبناء المجتمع المحلي.

وبين منسق الهيئة في العاصمة عثمان العبادي الدور الكبير الذي يمثله الشباب في مثل هذه الأنشطة التطوعية، والتي بدورها تعزز مفهوم تحمل المسئولية المجتمعية، واستثمار الطاقات لديهم، من خلال جملة البرامج والأنشطة النوعية التي تم تنفيذها، كجزء من التعاون والتشارك لما فيه مصلحة المجتمع والمواطن.

يشار الى ان برنامج (لأجل الأردن نتطوع) من البرامج الرئيسة التي تنفذها الهيئة في كافة محافظات المملكة، ويشتمل على فعاليات متنوعة متخصصة ونوعية تنفذ بالشراكة مع القطاعين العام والخاص خدمة للمجتمعات المحلية .

(بترا)

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016