تتابع تسجيل الطلبة الجدد في جامعة ال البيت
30/09/2015 Wednesday
المفرق – حمزة شاهين

السبيل

قامت جامعة ال البيت باتخاذ الإجراءات التنظيمية استعداداً لاستقبال الطلبة الجدد التي ساعدت في سرعة انجاز وتنفيذ إجراءات قبولهم وتسجيلهم في الجامعة وبمستوى عالٍ من الدقة الانجاز .

قام رئيس جامعة آل البيت، الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة، بتفقد العديد من المواقع الخاصة باستقبال الطلبة الجدد وفتح قاعات حاسوبية جديدة في مجمع بني هاشم ومجمع قريش ودائرة القبول والتسجيل بهدف استقبال الطلبة الجدد وتسهيل عملية التسجيل ووضع جميع الترتيبات المطلوبة لخدمة الطلبة، وذلك ضمن نافذة واحدة وبالموقع نفسه لإتمام اجراءات تسجيل الطلبة بدون عوائق.

واكد الدكتور محمد الدروبي نائب رئيس جامعة ال البيت وبتوجيهات مباشرة من رئيس الجامعة الدكتور ضياء الدين عرفة تسهيل اجراءات تسجيل الطلبة الجدد ، واتخاد العديد من الاجراءات الادارية التي تساهم في سرعة انجاز معاملة الطالب ودون اي تاخير ، حيث تشكلت لجنة للاستقبال الطلبة الجدد وارشادهم الى اماكن القبول والتسجيل .

واضاف الدكتور الدروبي بان كافة الإجراءات الخاصة بعملية القبول والتسجيل كانت في مكان واحد دون الحاجة للذهاب إلى مواقع أخرى ، وتوفير الوقت والجهد على الطلبة و أولياء أمورهم ، وتجهيز مركزين للقبول والتسجيل في الجامعة ، وتبدا عملية التسجيل بكل سهوله من خلال موظفين القبول والتسجيل ،وتسليم الاوراق الثبوتيه وتنتهي عملية التسجيل باستلام الطلاب الهوية الجامعية ، ويتم تاجيل خدمة العلم للذكور بنفس الموقع دون الحاجة الى اماكن اخرى .

وبين الدكتور الدروبي بان الجامعة قامت بوضع لوحات ارشادية لمساعدة الطلبة ، وارشادهم وتوجيههم لتسهيل عملية التحاقهم بالجامعة ومساعدتهم في استقبال المرحلة الجامعية بكل سهولة ويسر .

عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر فلاح العطين اضاف بان العمادة اتخدت كافه الاجراءات اللازمة لتسجيل الطلبة الجدد ، وقامت بتشكيل لجان للاستقبال الطلبة ، وان كافة الدوائر المعنية في الجامعة تعمل بكل امكانياتها للتسهيل والتيسير على الطلبة وان العملية تسير وفق ما هو مخطط لها ، وأضاف بان العمادة هي البيت الثاني للطلبة وتتعامل مع كافة قضاياهم وشؤونهم، وهي موجوده من اجلهم ومساعدتهم والاجابه عن اي سؤال واستفسار .

واكد العطين بان الجامعه جهزت القاعات الخاصة وتوفير كافة الخدمات للطلبة ، حيث قامت الجامعة بتوزيع الحلوى على الطلبة ، واعطاء كل طالب cd ويحتوي على مرافق الجامعة والتعلميات والانظمة المعمول بها في جامعة ال البيت .

واضاف العطين بانه توزيع تي شيرات وطواقي على الطبلة بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن في المفرق ، حيث وصل عدد الطلبة الجدد 2000 طالب وما زال التسجيل مستمر على اكمل وجه .

نائب العميد لشؤون الطلبة الدكتور يوسف مقدادي اكد بان جامعة ال البيت ومن خلال العمادة تسعى الى توفير سبل الراحة للطلبة ، وايجاد برامج لهم ، وتدريبهم على المهارات الحياتية ، واتاحة الفرصة امامهم للمشاركة في الفعاليات والانشطة التي تقوم بها الجامعة .

الدكتور غازي الرقيبات نائب عميد شؤون الطلبة اضاف بان الجامعة قامت بتشكل لجان من جميع الدوائر التي ساعدت في نجاح استقبال الطلبة الجدد ، متمنيا لهم مزيدا من التقدم في مسيرتهم العلمية، املا ان يحققوا الغاية المرجوه لتأهيلهم وتعليمهم بكافة التخصصات التي تم قبولهم فيها لينضموا فيما بعد مع اقرانهم الخريجين والدخول الى سوق العمل .

من جانبهم اشاد الطلبة الجدد وأولياء امورهم بالتسهيلات والترتيبات التي أعدتها الجامعة بشكل عام وعمادة شؤون الطلبة بشكل خاص بحيث وفرت على الطالب وذويه الوقت والجهد ، وشكر الاهالي جميع العاملين في الجامعة على حسن تعاملهم وتعاونهم .

وتسعى الجامعة إلى إعداد خريجين مزودين بالعلم والمعرفة والمهارات والقيم، ولديهم الدافعية للتعلم مدى الحياة والقدرة على مواجهة متطلبات العصر والارتقاء بالبحث العلمي والدراسات العليا وتعزيز برامج الإبداع وبناء شراكة مثمرة مع المجتمع.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016