اختتام برنامج تدريبي "كلنا الأردن" بالتعاون مع قوات الدرك
04/08/2015 Tuesday
معان 30 تموز(بترا)– اختتم فريق هيئة شباب كلنا الأردن بمحافظة معان مساء اليوم الخميس البرنامج التدريبي الشامل الذي عقد بمديرية درك الجنوب بلواء الحسا والذي هدف إلى توعية الشباب بدور قوات الدرك في إرساء الأمن وسيادة القانون وحماية المنجزات.

وجاء البرنامج التدريبي الذي استمر لأسبوع واختتم مساء اليوم الخميس في سياق التشاركية والتعاون ما بين هيئة كلنا الأردن بمحافظة معان ومديرية درك الجنوب لنشر الوعي بين الفئات الشبابية حول أهمية ودور قوات الدرك في حماية المنجزات الوطنية وتوفير الأمن المجتمعي.

واشتمل البرنامج التدريبي والذي قدمه مختصون بمديرية درك الجنوب على محاضرات توعوية ناقشت دور قوات الدرك في إرساء الأمن وسيادة القانون وحماية المواطنين، وأمن التعاون ومجالاته ما بين قوات الدرك والمجتمع المدني، ومحاضرات حول الإرهاب ومخاطره، وآفة المخدرات وطرق مكافحتها والوقاية منها، وتدريبات حول الإسعافات الأولية، ومحاضرات دينية إلى جانب العديد من القضايا التي توضح الآليات القانونية في التعامل مع مختلف القضايا الاجتماعية والأمنية.

وقالت منسقة الهيئة المهندسة مها العودات لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، إن البرنامج يأتي في سياق التعاون والتشاركية ما بين شباب معان ومديرية الدرك بهدف نشر الوعي وبناء جسور الثقة، والاطلاع على المهمات الوطنية التي تؤديها قوات الدرك لتوفير بيئة مجتمعية آمنة ومستقرة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016