ايام تطوعية بمشاركة 180 شابا من هيئة شباب كلنا الاردن لاقليم الجنوب
27/07/2015 Monday
اطلقت هيئة شباب كلنا الأردن الذراع الشبابية لصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية اياما تطوعية في مختلف مناطق محافظة الطفيلة بمشاركة فعاليات شبابية من المستفيدين من برامج الهيئة.

واشتملت الفعاليات التطوعية على صيانة وطراشة جوانب أرصفة المشاة وسط مدينة الطفيلة ومنطقة العيص ودوار عوجان اضافة الى رسم عدة جداريات في مناطق عدة وتنظيم حملة نظافة داخل مناطق العيص والعين البيضاء ومقبرة الطفيلة ومنطقة المعطن السياحية.

كما تضمنت الفعاليات، اقامة نشاط ترفيهي للمرضى الاطفال المصابين بمتلازمة داون وعقد ورشة حوارية عن الارشاد الاسري في قاعة الملكة رانيا العبد الله وذلك بمشاركة 180 مستفيدا ومستفيدة من برامج وأنشطة الهيئة في محافظات العقبة والكرك ومعان والطفيلة.

وقال منسق الهيئة في محافظة الطفيلة سراج العوران أن الأيام التطوعية تأتي ضمن برنامج " لأجل الأردن نتطوع " ، بهدف تعزيز المواطنة الحقة والفاعلة وتعزيز العمل التطوعي لدى الشباب في خدمة مجتمعهم.

واضاف ان هذا البرنامج التطوعي يسعى إلى تعزيز قيم العمل التطوعي وخدمة المجتمع لدى الشباب وتوحيد الجهود وفتح قنوات التواصل مع الشباب من مختلف المحافظات وتفعيل مشاركة الشباب في التنمية المحلية واستثمار طاقاتهم في العمل المنتج.

واضاف العوران ان نجاح هذه الفعالية كان بجهود الشركاء الذين ساهموا في تسهيل مهمة المشاركين في هذا البرنامج مقدما الشكر لنشامى مديرية شرطة محافظة الطفيلة ولكل من مؤسسة اعمار الطفيلة ومركز زها الثقافي وفرع نقابة المهندسين في المحافظة وجمعية سيدات الطفيلة ومنسقي الهيئة في محافظات الجنوب ولكل الشباب الذين شاركوا في اليوم التطوعي.

وشارك في انطلاقة الأيام التطوعية نائب محافظ الطفيلة عمر العمايرة وعدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني في المحافظة، حيث عرض فريق عمل الطفيلة مناظرة علانية حول دور مؤسسات المجتمع في تعزيز مشاركة الشباب ضمن برنامج صوت الشباب الاردني.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016