حملة تطوعيه تنفذها هيئة شباب كلنا الاردن في البلقاء
27/07/2015 Monday
نفذت هيئة شباب كلنا الأردن الذراع الشبابية لصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية يوما تطوعيا في محافظة البلقاء مدينة السلط.

واشتمل العمل التطوعي على دهان الجدران الخارجية لمدرسة ورسم مجموعة من الجداريات وحملة نظافة في مناطق جلعد وزي ودهان اطاريف لوسط المدينة السلط وترميم منزل لعائلة معوزة وحملة نظافة ودهان اطاريف في مقام النبي يوشع وحملة نظافة في المقبرة بمشاركة 220 مستفيد ومستفيدة من برامج وأنشطة الهيئة في محافظات عمان والزرقاء ومادبا والبلقاء.

وعقدت الهيئة قبل انطلاق الحملة التطوعية محاضرة تثقيفية حول اهمية العمل التطوعي وتحدث فيها المهندس خالد الخشمان رئيس بلدية السلط الكبرى وقال ان العمل التطوعي يساهم بطريقة ايجابية على المجتمع وعلى الافراد حيث يعزز روح العمل الجماعي ويعزز الهوية الوطنية الجامعة ويجعل الافراد يساهمون في المحافظة على مقدرات الوطن بصورة اكبر.

وقال مهند الواكد منسق الهيئة في محافظة البلقاء أن اليوم التطوعي يأتي ضمن برنامج لأجل الأردن نتطوع ، الذي يهدف إلى تعزيز المواطنة الحقة والفاعلة وتعزيز العمل التطوعي لدى الشباب في خدمة مجتمعهم . وتسعى إلى تعزيز قيم العمل التطوعي وخدمة المجتمع لدى الشباب و توحيد الجهود وفتح قنوات التواصل مع الشباب من مختلف المحافظات وتفعيل مشاركة الشباب في التنمية المحلية واستثمار طاقاتهم في العمل المنتج.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016