حملة تطوعيه تنفذها هيئة شباب كلنا الاردن في اربد
27/07/2015 Monday
نفذت هيئة شباب كلنا الأردن الذراع الشبابية لصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية فرع إربد اليوم في بلدة حرتا التابعة للواء بني كنانة، يوما تطوعيا بمشاركة مجموعة من الشباب والشابات متطوعي الهيئة.

وقال منسق أربد معن الحموري ان هذا اليوم التطوعي الذي شارك فيه 160 مستفيدا ومستفيدة من برامج وأنشطة الهيئة في محافظات إقليم الشمال "إربد و عجلون والمفرق وجرش"، حيث اشتمل العمل التطوعي على دهان لبعض الجدران الخارجية، ورسم مجموعة من الجداريات داخل مدرسة حرتا الثانوية للبنين، وحملة نظافة في البلدة، ودهان أطاريف الشارع الرئيسي داخل البلدة، وتنظيف المساجد.

وأضاف ان هذا اليوم التطوعي يأتي ضمن برنامج جديد تنفذه بعنوان" لأجل الأردن نتطوع" ، والذي يهدف إلى تعزيز المواطنة الفاعلة والعمل التطوعي لدى الشباب لخدمة مجتمعهم، وخدمة المجتمع المحلي لدى الشباب الأردني، وتوحيد الجهود وفتح قنوات التواصل مع الشباب والشابات من مختلف المحافظات، إضافة الى تفعيل مشاركة الشباب في التنمية المحلية واستثمار طاقاتهم في العمل المنتج.

واشار الحموري الى أهمية تضافر الجهود في إنجاح هذه المبادرات الشبابية وتحقيق التنمية المستدامة في خدمة المجتمع المحلي وفق رسالة وأهداف الهيئة الرامية لتوحيد الجهود وفتح قنوات التواصل مع المجتمعات والمؤسسات المحلية، على أساس مبدأ التعاون والتشارك لما فيه مصلحة المجتمع والمواطن الأردني .

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016