القيادات الشبابية في اربد تشارك في افطار رمضاني وجلسة التعامل مع الاخر
13/07/2015 Monday
اربد – احمد فيصل بني ملحم

بهدف ايجاد خطاب فكري اسلامي معتدل ووسطي معتدل عقدت هيئة شباب كلنا الاردن الذراع الشبابية لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في مقرها اربد جلسة حوارية بعنوان التعامل مع الاخر في الدين الاسلامي وشارك فيها مجموعة كبيره من المستفيدين من الهيئة في اربد وممثلين عن مؤسسات مجتمع محلي.

وتحدث خلال الجلسة الشيخ عبد اللطيف محمود بطيحه حول العديد من المواضيع والمحاور ومنها عن رسالة الاسلام في الوسطية والاعتدال ونبذ العنف والتطرف.

واوضح وبين بطيحه خلال الجلسة التي ادارها القيادي والمتطوع في الهيئة احمد الزعبي رسالة رسولنا الكريم في الدعوة للدين المتزن والوسطي وانتقل لدور الشباب في هيئة شباب كلنا الاردن لنقل رساله للشباب الاردني في المحافظة على امن وامان الاردن وعدم الانجراف نحو الفتن للفساد في مقتنيات البلد.

منسق الهيئة في محافظة اربد معن الحموري اكد بان الهيئة تسعى من خلال برامجها الى التركيز على نشر الوعي الاسلامي الحقيقي ومجابهة الفكر التكفيري بالفكر التنويري الذي يركز على ايصال المعلومة الحقيقية والسليمة للشباب.

ويأتي عقد هذه الجلسة ضمن برنامج رسل الوسطية والاعتدال في الاعلام الاجتماعي الذي تنفذه الهيئة بهدف ايجاد خطاب فكري اسلامي معتدل ووسطي توافقي لدى الشباب الاردني في مختلف محافظات المملكة من خلال الاعلام المجتمعي، والتوعية الفكرية السليمة حول المفاهيم والافكار والقيم التي دعا اليها الدين الاسلامي، وتبني عدد من المبادرات الشبابية والتي تدعم مواجهة التطرف لدى الشباب الاردني.

ومن جانب اخر عقدت الهيئة افطار رمضاني للقيادات الشبابية من مختلف الوية ومناطق محافظة اربد، وحضره اكثر من 150 شاب وشابة، وكما تضمن الافطار تعليله حواريه شارك بها مجموعة من الحضور, هدفت لتعزيز التواصل مع الشباب من مختلف مناطق المحافظة والاطلاع على جهودهم المتنوعة والمستمرة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016