اختتام دورة إدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في معان
14/06/2015 Sunday
اختتمت هيئة شباب كلنا الأردن في معان في مقرها اليوم فعاليات دورة "إدارة المشاريع" بالتعاون مع مؤسسة طلال ابو غزالة لعدد من المشاركين من الشباب اعضاء الهيئة.

وثمن المدير التنفيذي لمؤسسة طلال ابو غزالة طارق حماد الجهود التي تبذلها هيئة شباب كلنا الاردن في اقامة الانشطة والبرامج والمساهمة في دعم انشطة العمل التطوعي وتعاونها مع كافة الجهات من اجل العمل المشترك الذي ينمي العمل الجماعي المنظم معربا عن استعداد مجموعة طلال ابو غزالة لتعاون واقامة وتنفيذ الانشطة والبرامج الهادفة للمجتمع المحلي بهدف تعزيز مشاركة الشباب في الحياة الاقتصادية وتدريبهم تهيئتهم لدخول لسوق العمل .

وأشار منسق هيئة شباب كلنا الأردن في معان احمد عبيدو الى أن الدورة اشتملت على العديد من العناوين من أبرزها الميزانيات والمحاسبة مؤكداً أن الدورة تأتي تحت عنوان شبابنا منتج.

وأضاف عبيدو أن عدد المشتركين في الدورة التي استمرت لمدة 4 أيام بعنوان "شبابنا منتج"، 25 شابا وشابة، مبيناً أن الهيئة وبالتنسيق مع مجمع طلال أبو غزالة ستنفذ العديد من الدورات التدريبية الأخرى وخاصة في مجال اللغة الإنجليزية والحرف اليدوية وتطوير المشاريع وتأهيل وتدريب الشباب في مختلف المجالات.

وفي نهاية حفل التخريج سلم راعي الحفل والمدرب الشهادات للخريجين كما تم تكريم المدرب ورئيس غرفة التجارة وهيئة شباب كلنا الأردن.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016