اختتام دورة إدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في عجلون
18/05/2015 Monday
59/ عجلون 17 ايار (بترا)- اختتمت هيئة شباب كلنا الأردن في عجلون في مقرها اليوم فعاليات دورة "إدارة المشاريع" بالتعاون مع مؤسسة طلال ابو غزالة لعدد من المشاركين من الشباب اعضاء الهيئة .

واكد رئيس غرفة تجارة عجلون عرب الصمادي الذي رعى فعالية حفل التخريج، أهمية إقامة مثل هذه الدورات والبرامج الهادفة للشباب الخريجين من اجل الاستفادة من المهارات والخبرات التدريبية التي تؤهلهم لسوق العمل .

وثمن الصمادي الجهود التي تبذلها هيئة شباب كلنا الاردن في اقامة الانشطة والبرامج والمساهمة في دعم انشطة العمل التطوعي وتعاونها مع كافة الجهات من اجل العمل المشترك الذي ينمي العمل الجماعي المنظم معربا عن استعداد الغرفة للتعاون مع كافة الجهات في المحافظة واقامة وتنفيذ الانشطة والبرامج الهادفة للمجتمع المحلي .

وقال مستشار "إرادة" في عجلون الدكتور علي يوسف المومني أن مركز إرادة تقدم خدمات دراسة الجدوى الاقتصادية للمشاريع والتأهيل والتدريب للشباب مجاناً ، مؤكداً أن صندوق التنمية والتشغيل شريك إستراتيجي لإرادة في تمويل المشاريع والبرامج التي من شأنها تشجيع الشباب على الانخراط في سوق العمل .

وقال منسق مجمع طلال ابو غزاله المدرب صلاح الجالودي ان المركز يقوم بالتعاون مع كافة المؤسسات الشبابية والتطوعية بتدريب فئات الشباب من اجل تهيئتهم لسوق.

وقدم عدنان الفريحات من تمويلكم شرحاً عن أهداف وبرامج تمويلكم في مساعدة الشباب في الحصول على قروض لتمويل المشاريع ، لافتاً الى أن العديد من الشباب استطاعوا الحصول على قروض ميسرة تمكنوا من خلالها من إقامة مشاريع أصبحت تدر عليهم دخلا مناسباً .

وأشار منسق هيئة شباب كلنا الأردن في عجلون بلال الصمادي الى أن الدورة اشتملت على العديد من العناوين من أبرزها الميزانيات والمحاسبة مؤكداً أن الدورة تأتي تحت عنوان شبابنا منتج .

وأضاف الصمادي أن عدد المشتركين في الدورة التي استمرت لمدة 4 أيام بعنوان "شبابنا منتج"، 25 شابا وشابة، مبيناً أن الهيئة وبالتنسيق مع مجمع طلال أبو غزالة ستنفذ العديد من الدورات التدريبية الأخرى وخاصة في مجال اللغة الإنجليزية والحرف اليدوية وتطوير المشاريع وتأهيل وتدريب الشباب في مختلف المجالات .

وفي نهاية حفل التخريج سلم راعي الحفل والمدرب الشهادات للخريجين كما تم تكريم المدرب ورئيس غرفة التجارة وهيئة شباب كلنا الأردن .

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016