بإشراف مؤسسة طلال أبو غزالةاختتام دورة إدارة المشاريع لـشباب كلنا الأردن في أربد
06/05/2015 Wednesday
اربد – احمد فيصل بني ملحم انسجاما مع برامج هيئة شباب كلنا الاردن في رفع وتطوير قدرات الشباب في مختلف المجالات، اختتمت في مقر هيئة شباب كلنا الاردن / فريق عمل محافظة اربد الدورة الاولى لإدارة المشاريع وذلك بالشراكة مع مجتمع طلال أبو غزالة للمعرفة، واستمرت على مدار أربعة أيام، وبمشاركة ما يقارب 25 شاب وشابة من مختلف الوية وقرى محافظة اربد.

وتناول المدربين من مجتمع طلال ابو غزالة العديد من المحاور التدريبية ومنها إدارة الأعمال والموارد البشرية والتسويق وحسابات التكلفة ومراقبة المخزون وإدارة العمليات والمحاسبة المالية.

وذكر منسق الهيئة في اربد معن الحموري انه سيتم عقد دورة ثانية وثالثة ورابعة حول نفس الموضوع وبمشاركة مجموعات وشباب اخرين لتعم الفائدة على الجميع، وضمن الاتفاقية مع مجمع أبو غزالة سيتم تدريب في مجال اللغة الانجليزية ضمن أربع مستويات، وسيحصل المشاركين في ختام الدورات على شهادات من مجتمع طلال أبو غزالة للمعرفة.

وأوضح بان هذه الدورة ضمن برنامج "شبابنا منتج" والذي أطلقته الهيئة بمختلف المحافظات ، وهي انسجاما مع برامج الهيئة في رفع وتطوير قدرات الشباب في مختلف المجالات خاصة في تهيئتهم للانخراط بسوق العمل وتعزيز قدراتهم في فتح مشاريعهم الخاصة.

المستفيدة من الهيئة في اربد والمشاركة بالدورة براء بني عامر قالت ان الدورة منحتها فرصة تدريبية رائعة استفادت من خلالها معلومات ومهارات في دعم مشروعها المستقبلي، مضيفة تعلمت كيف أكون مقيماً وحاسما للأمور التي قد تكون نقطة ضعف لدي في إدارة مشروعي الخاص، حيث أصبح الطريق أمامي واضحاً لفتح مشروعي. وأضافت المتطوعة في الهيئة شهد الجبالي أن الدورة فتحت امامها وامام المشاركين فرص عمل جديدة ومشاريع منتجة ودائمة خاصة بهم كما ساهمت في دعم قدراتهم الإبداعية والفكرية والتسويقية

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016