يوم تطوعي لشباب كلنا الأردن في البلقاء
08/04/2015 Wednesday
عقدت هيئة شباب كلنا الأردن التابعة لصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية يوما تطوعيا في مدرسة الرميمين الثانوية للبنات حيث اشتمل العمل التطوعي على دهان مجموعة من الغرف الصفية والجدران الخارجية للمدرسة كما رسم المتطوعين مجموعة من الجداريات على أسوار وساحات المدرسة وبحسب طارق الخرابشة منسق الهيئة في محافظة البلقاء قال أن الهيئة تسعى ومن خلال برامجها إلى تعزيز العمل التطوعي لدى الشباب الأردني بما يخدم مجتمعاتهم وبيئتهم وثقافتهم . وأشار الخرابشة بان اليوم التطوعي جاء من خلال برنامج لأجل الأردن نتطوع والذي يعتبر احد برامج الهيئة الرئيسية لسنة 2015 والهادف إلى إشراك اكبر عدد ممكن من الشباب الأردني في الأعمال التطوعية المختلفة .

ومن جانبها عبرت المتطوعة سارة السعايدة عن سعادتها في المشاركة في اليوم التطوعي الذي أدى إلى زيادة جمالية المدرسة وقالت أن الأعمال التطوعية تنمي من شخصية الأفراد وتساهم في خدمة المجتمع .

ويشار أن هيئة شباب كلنا الأردن أطلقت حملة لأجل الأردن نتطوع تتضمن سلسلة من البرامج التطوعية بهدف تعزيز مأسسة برامج العمل التطوعي وتلمس حاجات المجتمع وتعزيز شراكة الهيئة مع مؤسسات المجتمع المحلي، وإيجاد حالة اكبر من التواصل والدمج بين شباب المحافظات.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016