الخطيب يحاضر في عجلون عن دور الشباب في محاربة الغلو والتطرف
05/04/2015 Sunday
نظمت هيئة شباب كلنا الأردن في عجلون اليوم جلسة حوارية شارك فيه الداعية الشيخ نور الدين الخطيب حول دور الشباب في محاربة الغلو والتطرف بحضور عدد من المستفيدين والفريق الاعلامي لهيئة شباب كلنا الأردن في عجلون .

وقال الداعية الشيخ نور الدين الخطيب إنه يجب علينا جميعاً التصدي للغلو والتطرف ،مؤكداً أننا في الأردن نعيش في واحة من الأمن والإستقرار بالرغم من الظروف الصعبة المحيطة في الأردن .

وأشار الخطيب خلال الجلسة الحوارية التي تخللتها أسئلة وإستسفارات من الحضور والشباب المشاركين الى أن من واجب الشباب في هذا الوطن أن يكونوا على قدر المسؤولية في الحفاظ على أمن وإستقرار بلدهم ومحاربة كل أنواع الفكر المتطرف الذي إجتاح بعض المجتمعات العربية.

من جانبه أكد منسق هيئة شباب كلنا الأردن في عجلون بلال الصمادي الى أن هذه الجلسة الحوارية تأتي من ضمن عدة نشاطات ستنفذها الهيئة من ضمن مبادرة أدوار تنتظرنا ،مؤكداً أنه تم تنفيذ نشاط أخر قبل يومين وهو عبارة عن مناظرة شبابية عن دور الزراعة في مجتمعنا ، لافتاً أيضاً الى أن هناك نشاطات أخرى عديدة ستنفذها الهيئة وخاصة في مجال التأهيل والتدريب على مهارات اللغة الإنجليزية وغيرها من النشاطات الأخرى.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016