يوم طبي مجاني بلواء القويسمة
23/03/2015 Monday
نظمت جمعية نهر الرحمة الخيرية يوما طبيا شاملا في قاعة مركز شباب القويسمة بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن التابعة لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية و الهيئة الطبية الدولية ومبادرة دورب الخير وحمل اليوم الطبي المجاني شعار أرفع راسك انت أردني.

وقالت الدكتورة غادة القيسي رئيسة جمعية نهر الرحمة الخيرية ان الحملة الطبية المجانية تأتي للتخفيف على المواطنين من الذهاب الى مستشفيات لبعد المسافة وبنفس الوقت وفرت الحملة الأدوية والاستشارات الطبية والفحوصات مجانا ، مشيرة الى ان الحملة الطبية تهدف الى سد النقص في بعض الأدوية بالإضافة الى عدم توفر بعض الاختصاصات الطبية في المنطقة .

وقال منسق الهيئة في جنوب عمان محمد السرحان ان اليوم الطبي اشتمل على تخصصات الطب العام والعيون بالإضافة الى توزيع الأدوية مجانا لجميع المرضى ، واستفاد من خدماته الطبية عدد من المواطنيين من ابناء لواء القويسمة ويأتي هذا اليوم ضمن برنامج لاجل الاردن نتطوع .

وأشارالسرحان الى انفتاح الهيئة بكوادره المنتشرة بالمملكة على جميع الأعمال التطوعية وخاصة الأيام الطبية المجانية لما لها من أثار اجتماعية واقتصادية على أبناء المناطق البعيدة عن المركز بتخفيف الأعباء المالية والوقت والجهد والوصول الى المريض بمكان سكنه .

ونفذ الشاب عمران المعايطة مجموعة من الالعاب للاطفال باستخدام فن الاوريغاني ( طي الاوراق ).

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016