توزيع معونات على اللاجئين السوريين في الطفيلة
24/02/2015 Tuesday
نفذت اللجنة المحلية المجتمعية التابعة لمنظمة الإغاثة الدولية للتنمية في محافظة الطفيلة وبالتعاون مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين حملة تطوعية شملت توزيع بطانيات وتمور على اللاجئين السوريين في محافظة الطفيلة وعدد من أبناء المجتمع المحلي خلال العاصفة الثلجية.

وبين رئيس اللجنة علي البداينة في تصريح صحفي اليوم الاثنين، أن المفوضية السامية قدمت كميات من البطانيات للاجئين السوريين في محافظة الطفيلة إذ تم توزيعها على اللاجئين خلال العاصفة الثلجية في حين تم شمول العديد من أبناء المجتمع المحلي في الطفيلة بنشاطات الحملة وبمجموع بلغ 500 مستفيد، مشيرا إلى إن الجنة المحلية تقوم على مدار الساعة، باستقبال شكاوى ومطالب اللاجئين .

ولفت البداينة إلى ان اللجنة تعكف حاليا على استقبال المعاملات الخاصة بالمفوضية السامية لشؤون اللاجئين حيث تعتبر حلقة وصل لإيصال الخدمات والمعونات ذات الأولوية للمستحقين .

وبين انه تم خطة ستنفذ العام الحالي تتضمن جملة من الخدمات والأنشطة التي تستهدف المجتمع المحلي واللاجئين حيال تعليم الأطفال باللعب وعقد دورات ومحاضرات قانونية و محاضرات للسيدات حول الأمومة الآمنة وكيفية التربية الصحيحة عدا عن تقديم كافة أوجه الدعم المادي للاجئين من خلال المفوضية السامية ومنظمة الإغاثة الدولية.

وعلى صعيد متصل قدم فريق هيئة شباب كلنا الأردن في محافظة الطفيلة خلال العاصفة الثلجية معونات شملت ملابس شتوية وبطانيات.

وبين منسق الهيئة في الطفيلة محمد العمريين ان حملة نفذت على مدار الأيام الماضية شملت مناطق القادسية وبصيرا وقصبة الطفيلة، وتم إيصال معونات متنوعة للتجمعات النائية التي تضم اسر معوزة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016