شباب مادبا يهبون للمساعدة والعون خلال العاصفة الثلجية
23/02/2015 Monday
اطلقت هيئة شباب كلنا الاردن في مادبا خلال العاصفة الثلجية "جنى" التي تأثرت بها المحافظة هذه المرة بكثافة حملة بعنوان "مبادرة اهل مادبا" من خلال فرق عمل ومجموعات حسب التقسيم الاداري لمحافظة مادبا.

وقال منسق الهيئة في مادبا الشاب حازم الفقهاء ان الفرق التطوعية للهيئة قامت باستقبال استغاثات المواطنين وايصالها للفرق الميدانية بالتعاون مع الجهات الرسمية ذات العلاقة منوها الى ان فرقا تطوعية خصصت للمساعدة في دفع المركبات العالقة جوانب الطرق لمد يد العون لأجهزة الدفاع المدني والامن العام.

كما عملت فرق تطوعية على ايصال الحرامات والبطانيات والفرشات الى الاسر المحتاجة اضافة الى ايصال مادة الخبز ل 539 عائلة و 179 طردا غذائيا على الاسر التي تقطن في المناطق التي فقدت القدرة على التنقل.

وقامت الفرق الشبابية التطوعية بتوزيع أكثر من 2900 قطعة ملابس ،استفاد منها أكثر من 628 عائلة من المحافظة اضافة الى توزيع اكثر من 130 حراما للتدفئة وتأمين 31 عائلة بحليب الاطفال ومواد المنظفات.

وبين الفقهاء ان فرق الشباب التطوعية ساعدت بالتعاون مع البلديات في شفط تجمعات المياه من أماكن تواجدها موضحا ان عمل الفرق الشبابية لم يكن عشوائيا بل تم بعد ابلاغ الجهات الرسمية سواء المحافظة او البلديات او الدفاع المدني بوجود هذه الفرق منوها انه شارك في هذه الفرق نحو 70 شابا من المحافظة.

ولاقت مبادرة شباب الهيئة استحسانا وقبولا من المواطنين لقيامهم بواجبهم الوطني المسؤول في تقديم يد العون المساعدة للمواطنين والوقوف الى جانب المؤسسات الرسمية في التعامل مع الظروف الجوية الطارئة التي مرت في المحافظة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016