مناظرة شبابية في الطفيلة عن دور مؤسسات المجتمع المدني في التنمية
23/02/2015 Monday
نظمت هيئة شباب كلنا الأردن في الطفيلة، وبالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني في قاعة الهيئة اليوم الاحد مناظرة بعنوان "دور مؤسسات المجتمع المدني في تنمية المحافظة " شارك فيها عدد من القيادات الشبابية ومختصون في عدة مجالات تنموية من المحافظة.

وجاءت المناظرة وفق منسق هيئة شباب كلنا الأردن محمد العمريين، لتسليط الضوء على ابرز الانجازات التي حققتها المؤسسات الرسمية والهيئات العاملة في الطفيلة وابرز نقاط الضعف في تنفيذ المشروعات التنموية.

ولفت العمريين إلى أن هذه المناظرة نظمت بهدف تعريف القيادات الشبابية باليات وأساليب المناظرة ومكوناتها وأدواتها ومقومات نجاحها وأهميتها للجمهور مع تدريب المشاركين حول كيفية البحث والتدقيق في مصادر المعلومات اللازمة لبناء حجة قوية من خلال المقولة والحجة والتفنيد والدحض والتحكيم.

وأشار إلى أن هيئة شباب كلنا الأردن والمجلس الثقافي البريطاني أطلقا سلسلة من المناظرات والبرامج التدريبية في مختلف محافظات المملكة هدفت إلى رفع قدرات الشباب الأردني وتدريبهم حول فنون المناظرة، إيمانا من كلا الطرفين بأهمية صقل مواهب القطاع الشبابي وإيجاد جيل قادر على تحمل مسؤولياته تجاه بناء الوطن ورفعته.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016