وقفة صامتة تكريما لشهيد الكساسبة في معان
12/02/2015 Thursday
رم - جواد الخضري

بادرت مجموعة من مؤسسات المجتمع المدني بإطلاق ائتلاف مفتوح تكريما للشهيد البطل معاذ الكساسبة، مطلقين عليه اسم 'معاً للوطن'. والذي يؤسس لجهد وطني يقوم على ترسيخ قيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف والذي يقوم على الوسطية والاعتدال وتحقيق مبادئ المواطنة والعدالة الاجتماعية التي ينادي بها جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم.

اليوم نظمت أولى الفعاليات بوقفة تضامنية أمام مبنى محافظة معان شارك فيها اللجنة الوطنية الاردنية لشؤون المرأة , مؤسسة انجاز , مؤسسة عبد الحميد شومان , ملتقى النساء العالمي /فرع الاردن , نادي صاحبات الاعمال والمهن / عمان وهيئة شباب كلنا الاردن .

منسق هيئة شباب كلنا الاردن معان احمد عبيدو قال ل ' رم ' أن هذه الفعالية الاولى كانت بالتزامن مع فعاليات أخرى أقيمت في ساحة صرح الشهيد بالعاصمة عمان وأمام مبنى المحافظات بالمملكة.

واضاف عبيدو الوقفة وهي بالمناسبة تضامنية صامتة تكريما للشهيد البطل معاذ الكساسبة ووفاء للوطن والتفافا حول قيادتنا الهاشمية المظفرة وقواتنا المسلحة الباسلة وكافة ألاجهزة الامنية في اردننا الغالي.

وأشار عبيدو الى تطلع الائتلاف الى العمل على تكريم الشهيد من خلال مشروع ثقافي تنموي ومستدام في محافظة الكرك , كما أن هناك سعي من أجل التواصل مع فئات المجتمع كافة خاصة الشباب بما يسهم في ترسيخ الهوية الوطنية الجامعة وترسيخها وتعزيز قيم الانسانية ونبذ التطرف والارهاب .نهاية الوقفة تم اصدار بيان من قبل الائتلاف تمت فيه الدعوة لكافة منظمات المجتمع المدني للتواصل والتشبيك إضافة للانضمام للإئتلاف المذكور سعيا نحو ابعاد كل ما يدعو للفتنة ودعوة الشباب للتوجه نحو الفكر السليم الباني بعيدا عن الفكر الارهابي والمتطرف ونبذه.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016