اطلاق ائتلاف معا للوطن تكريما للشهيد الكساسبة بمأدبا
11/02/2015 Wednesday
مأدبا 10 شباط (بترا)- اعلِن في وقفة تضامنية امام مبنى محافظة مأدبا مساء اليوم الثلاثاء، عن اطلاق ائتلاف مفتوح في محافظة مأدبا تكريما للشهيد البطل معاذ الكساسبة الذي قضى شهيدا دفاعا عن منجزات وقيم وامن الاردن والامة العربية والاسلامية.

وعبر المشاركون في الائتلاف الذي يتكون من مؤسسات المجتمع المدني من فعاليات شبابية وهيئات اجتماعية وثقافية وخيرية ونسائية عن مشاعر العزاء للوطن وللجيش العربي ولذوي الطيار الشهيد.

وقال الشاب طارق الشوابكة بكلمة باسم الائتلاف ان الائتلاف الذي اطلق عليه اسم "معا للوطن" يتطلع ان يشكل جهدا وطنيا يقوم على ترسيخ قيم ومبادئ الدين الاسلامي الحنيف القائم على الوسطية والاعتدال.

كما يتطلع الائتلاف وفقا للشوابكة، الى تكريم الشهيد البطل من خلال اقامة مشروع تنموي مستدام في محافظة الكرك والتواصل مع فئات المجتمع وخصوصا الشباب لترسيخ الهوية الوطنية الجامعة وتعزيز قيم الانسانية والاعتدال لنبذ الارهاب والتطرف.

وقال رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة مأدبا ان هذه الوقفة تعبر عن مشاعر الاعتزاز والفخر بشهيد الواجب البطل معاذ الكساسبة، مشددا على ضرورة نبذ فكر التطرف والتكفير والارهاب والتركيز على وحدة الصف الاردني في مواجهة مثل هذه الحركات التكفيرية المتطرفة.

وحضر الوقفة مساعد محافظ مأدبا خالد الخريشا، وجمع كبير من المواطنين.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016