فريق هيئة شباب كلنا الاردن الطفيلة يقدم المساعدات للآسر الفقيرة والمعوزة تلبية لنداء الوطن
14/01/2015 Wednesday
ضمن جهودها التطوعية ورسالتها السامية في تجذير مفهوم التكافل الاجتماعي وترسيخا لمفاهيم المواطنة الصالحة وقيم الولاء والانتماء للوطن وتلبية لنداء الواجب قامت هيئة شباب كلنا الاردن / الطفيلة بتقديم العون والمساعدة للجهات الرسمية والخاصة خلال العاصفة الثلجية الاخيرة من خلال تقديم المساعدة للمواطنيين والاسر الفقيرة والمعوزة ومن تقطعت بهم السبل بالاضافة الى مساعدة الجهات الرسمية باعمال.

حيث قامت الهيئة بتقديم المواد الغذائية والخبز للعديد من الاسر الفقيرة والمحتاجة في شتى انحاء المحافظة وعلى مدار ثلاثة ايام من خلال فرق تطوعية مدربة واصلت الليل بالنهار لخدمة ابناء المحافظة وقدمت اروع صور العمل الوطني في خدمة المجتمع المحلي.

واكد منسق هيئة شباب كلنا الاردن في محافظة الطفيلة محمد العمريين ان الهيئة عملت على تشكيل مجموعة من الفرق التطوعية ذات الخبرة في التعامل مع الظروف الجوية الصعبة حيث قامت مجموعات الشباب بتقديم المساعدات والمواد الغذائية والخبز للآسر الفقرة والمعوزة والمناطق النائية في مختلف مناطق المحافظة وعلى مدار ثلاثة ايام.

واضاف العمريين ان الهيئة مستمرة بتقديم العون والمساعدة لكافة الجهات والمواطنيين تلبية لنداء الوطن والواجب منطلقين بعملهم من مضامين رسالة عمان التي اطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين والتي تدعوا الى التشاركية بالعمل والانجاز وخدمة الوطن والمواطن.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016