لآجل الاردن نتطوع حملة وطنية تطوعية في البلقاء
28/10/2014 Tuesday
نفذت هيئة شباب كلنا الاردن ومبادرة لاجلك يا اردن وبالتعاون مع بلدية السلط الكبرى /منطقة ام جوزة ومنتدى ابناء البلقاء الثقافي حملة تطوعيه في منطقة ام جوزة حيث اشتملت على تنظيف الاماكن العامه والطرقات امام المساجد والمدارس .

وتهدف الحملة إلى تعزيز قيم العمل التطوعي وخدمة المجتمع لدى الشباب وفق رسالة وأهداف الهيئة الرامية لتوحيد الجهود وفتح قنوات التواصل مع المجالس المحلية، على أساس من التعاون والتشارك لما فيه مصلحة المجتمع والمواطن.

عضو بلدية السلط الكبرى السيد محمد نجيب ابو رمان عبر عن شكره للشباب المتطوعين والجهات المشاركة في الحملة مثمنا دورهم في صناعة التغيير وخدمة الوطن مؤكدا ان البلدية على اتم الاستعداد للدعم والمسانده والشراكه مع كافة المبادرات التطوعيه بما يخدم المجتمع المحلي.

المتطوعه نعمه العوايشة من مبادرة لاجلك يا اردن قالت ان المبادرة هدفها تعزيز روح العمل التطوعي والخدمه المجتمعية لدى الشباب ومن خلال بناء شراكات مع مختلف المؤسسات لبث روح التعاون والتطوع لديهم مضيفة ان ما قام به المتطوعون هو دليل على ان هناك شباب يعملون من اجل خدمة الوطن والمواطن.

وقال المتطوع احمد الدراغمه من منتدى ابناء البلقاء الثقافي اننا كشباب نجد بان جميع الاعمال التطوعيه ما هي الا اعمال خيرية تسعى الى الارتقاء بجيل واعد ومجتمع آمن يخلوا من جميع الفروق الفرديه و يدعوا الى المشاركة الفعاله والتجلي بالثقة بالنفس وحب المشاركة بخدمة المجتمع وهذا العمل يجعلنا سعداء ويقوي من شخصياتنا وقدراتنا العقليه ومن قدرتنا على الابتكار والابداع.

منسق هيئة شباب كلنا الاردن في البلقاء طارق الخرابشة قال ان الحملة ستشمل ايضا العديد من البرامج التطوعيه والدورات التدريبية والحملات التوعوية اضافه الى انه سيتم من خلال الحملة صيانه لبعض المدارس الاقل حظا ودور العباده والحدائق العامه اضافة الى زراعة الاشجار مؤكدا الى اهمية الشراكه مع كافة المؤسسات الاهلية والحكومية لانجاح الحملة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016