بنك الملابس الخيري يطلق صالة عرض متنقلة في محافظة العقبة
23/10/2014 Thursday
يطلق بنك الملابس الخيري تاسع صالات عرضه المتنقلة والمتوجهة هذه المرة لمحافظة العقبة، والتي تهدف لتوفير الكساء لاكثر من 2500 محتاج من خلال صالة عرض تمنحهم متعة التسوق واختيار احتياجهم من الملابس دون أي مقابل.

حيث ستستمر صالة عرض الملابس باستقبال الأسر العفيفة على مدار اليومين المقبلين. وسيتم توزيع ما يزيد 10 آلاف قطعة ملابس ضمن محافظة العقبه والقرى المحيطة بها مثل قرية القويرة والقريقرة ودبة حانوت والديسة والرحمة بالتعاون والتنسيق مع صندوق المعونه الوطني وعدد من الجمعيات المحلية وبدعم من سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

اضافة الى ذلك سيقوم بنك الملابس الخيري باستضافة 100 يتيم ضمن مبادرة البنك العربي لرعاية برنامج كسوة الايتام لاتاحة المجال لهم للتسوق في الصالة واختيار احتياجهم من الملابس والالعاب والاحذية بحضور عدد من متطوعي البنك العربي. هذا ويقوم متطوعو هيئة شباب كلنا الأردن بتقديم المساعدة في عمليات التوزيع ومساعدة الاسر العفيفة في اختيار الملابس.

ويساعد في عمليات نقل الملابس مديرية النقليات التابعة لقوات الدرك, وقال أمين عام الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية، أيمن المفلح: «تجوب صالة عرض بنك الملابس الخيري المتنقلة جميع المحافظات لتوفير الكساء للأسر العفيفة في المناطق والقرى النائيه وخاصة اننا على أعتاب فصل الشتاء نسعى للتخفيف عن الأسر العفيفة وضمان تلبية احتياجاتهم الاساسية من الملابس.» كما اشار المفلح أن بنك الملابس الخيري يسعى جاهداً لتأسيس صالة عرض ثابتة في المحافظات لنتمكن من تقديم الدعم والمساعدة على مدار العام.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016