جلسة حوارية بعجلون عن تعلم حقوق الانسان بالفن
19/10/2014 Sunday
نظمت هيئة شباب كلنا الاردن في عجلون في مقرها اليوم جلسة حوارية لسفراء الحوار حول حقوق الانسان وتقبل الاخربالتعاون مع مركز الشرق والغرب لتنمية الموارد البشرية وضمن مبادرة مشروع تعليم حقوق الإنسان للشباب من خلال الفن.

وقال مدير المركز محمود هشمة ان المشروع يهدف إلى رفع مستوى الوعي بحقوق الإنسان بين الشباب وتمكين الفنانين الشباب بأدوات جديدة من أجل تعزيز والترويج لثقافة حقوق الإنسان من خلال الفنون المختلفة.

وبين ان هذا المشروع يستهدف عددا من الفنانين الشباب كفئة مباشرة للتدريب من الشباب في الجامعات ومنظمات المجتمع المدني مشيرا الى انه سيتم إنتاج عدد من المنتجات الفنية المختلفة و القيام بجولات في مختلف محافظات المملكة لعرض تلك المنتجات الفنية المعبرة عن حقوق الإنسان للشباب والطلاب في مختلف أماكن وجودهم.

واشارت من المركز لينا ناصر الدين وغدير بوشة الى ان هذه الحواريات ينفذها المركز لإيصال رسالة حقوق الانسان للشباب الفنانين مبينتين انه تم عقد ورشات عمل في عجلون وجرش وعمان وعدد من الجامعات ومنظمات المجتمع المدني.

وفي نهاية الجلسة الحوارية تم عرض مسرحية عن حقوق المرأة والتحرش الجنسي وذوي الاعاقة وفيلم عن حقوق الانسان بالإضافة الى اغنية راب عن العدالة الاجتماعية وجدارية حول العنف الجامعي في مبنى كلية عجلون الجامعية.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016