بلدية معان تقيم يوم الوفاء للوطن ومعان اليوم
28/09/2014 Sunday
جو24 - قاسم الخطيب -اكد رئيس بلدية معان الكبرى ماجد الشراري ال خطاب اهمية المحافظة على مقدرات الوطن وانجازاته ووحدته في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المنطقة ، داعيا الشباب وصانعي القرار ان يكونوا عند حسن ظن وطنهم ومثالا للوفاء والإخلاص والانتماء له ولقيادتهم .

وأضاف الشراري خلال رعايته فعاليات يوم الوفاء للوطن ومعان الذي اقامته بلدية معان الكبرى بالتعاون مع شركة توزيع الكهرباء صباح اليوم السبت ان الانجازات التي حققها الوطن منذ تأسيس المملكة بقيادة الهاشميين ورجالاته المخلصين تستدعي منا جميعا المحافظة عليها وإعلاء مداميك البناء فيه ليبقى ان شاء الله انموذجا يحتذى به بالمنطقة بأمنه واستقراره وانجازه الذي نفاخر به الدنيا .

وبين االشراري ان مواقف شيوخ ورجالات هذه المدينة و المحافظة وباديتها شاهدا على حبهم وانتمائهم للوطن وقيادته وكانوا على الدوام الساعد القوي الداعم للحكومة المحلية في حل معظم القضايا التي تواجه المجتمعات المحليه .

وتضمنت فعاليات يوم الوفاء للوطن تركيب واستبدال وحدات انارة جديدة ووضع احبال زينة مضيئة على الاعمدة احتفالا بقدوم عيد الاضحى المبارك وإزالة مخلفات يافطات التي تشوه منظر الاعمدة الكهربائية وشوارع المدينة وإزالة الصور الملصقة على الشواخص المرورية والإرشادية وتنظيف الشوارع الرئيسة وادهان الاطاريف وتقليم الاشجار وأعمال تطوعية اخرى .

وأشاد الشراري بالجهات المشاركة وهيئة شباب كلنا الاردن والعاملين في بلدية معان ومؤسسات المجتمع المدني ومنظماته الذين كان لهم الاثر الاكبر في تجميل المدينة ونظافتها لتعكس الصورة الحقيقية لوطننا وقيادتنا .

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016